https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 #اليوم_الوطني45 .. بلدية أبوظبي تنظم عشرات الفعاليات والمسيرات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

#اليوم_الوطني45 .. بلدية أبوظبي تنظم عشرات الفعاليات والمسيرات

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

تنظم بلدية مدينة أبوظبي عشرات الفعاليات والمسيرات في مركزها الرئيسي وجميع مراكزها الخارجية للاحتفال باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة.

وأشارت البلدية في بيان صادر اليوم إلى أنها أعدت برامج احتفالية عديدة بهذه المناسبة الغالية حيث تعتزم غدا تنظيم احتفالية كبيرة في مبناها الرئيسي بشارع الشيخ زايد بن سلطان تتضمن مسيرة اليوم الوطني والتي سيشارك فيها قيادات البلدية وجميع الموظفين .. كما يقام معرض اليوم الوطني ويشهد تقديم صورة وثائقية عن مراحل التطور والمشاريع العملاقة التي أسهمت في بناء صروح الاتحاد وتعزيز نمط الحياة المتطور وتحقيق الرفاهية لشعب الإمارات إلى جانب إقامة حفل عامر في مسرح البلدية يتضمن العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية والعروض الشعبية والأهازيج الوطنية.

وأطلقت البلدية بهذه المناسبة وسم / #عبر-عن-حبك-للإمارات/ وذلك بهدف إشراك أكبر شريحة مجتمعية في التعبير عن حب الوطن والولاء لقيادته الرشيدة.

وضمن إطار احتفالات البلدية باليوم الوطني .. نظمت البلدية في حديقة مدينة خليفة من 23 إلى 26 نوفمبر الحالي احتفالا تحت عنوان /عيشي بلادي/ .. وتنظم البلدية كذلك احتفالية في منطقة الوثبة في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري وتقيم حتى الثالث من ديسمبر مجموعة من الفعاليات والاحتفالات على شاطئ البطين كما تنظم احتفالا في قاعة أفراح الشهامة بالقرب من مركز بلدية الشهامة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32