https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اليوسف موتورز تستعرض قوارب ياماها الجديدة خلال معرض دبي الدولي للقوارب - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 30, 2024

اليوسف موتورز تستعرض قوارب ياماها الجديدة خلال معرض دبي الدولي للقوارب

دبي - الإمارات العربية المتحدة

استعرضت شركة اليوسف موتورز، الموزع الحصري والمعتمد لمنتجات ياماها البرية والبحرية، مجموعتها الواسعة من قوارب التزلج على الماء والقوارب الرياضية والمركبات المائية، وذلك خلال الدورة الخامسة والعشرين من معرض دبي الدولي للقوارب الذي أقيم بين 28 فبراير و 4 مارس 2017 في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي.

ومن أبرز المنتجات التي قدمتها الشركة في المعرض قارب التزلج ياماها جي بي 1800 الجديد بالكامل، والذي يتمتع بمزايا متطورة وقوة وعزم باهرين مقارنة بأية طرازات أخرى، إلى جانب المظهر الرياضي والقدرة المدهشة على المناورة والحركة المرنة.

يذكر أن المجموعة الواسعة من المركبات المائية من اليوسف موتورز وياماها تمثل جانباً من التزام الشركة بتوفير أفضل المركبات المائية والقوارب لإلهام الناس لاستكشاف إمكانات الرياضيات المائية تماشياً مع الطلب المزدهر على المغامرات والأنشطة الرياضية الترفيهية.

في هذا السياق قال محمد إقبال يوسف، نائب الرئيس للتسويق لدى شركة اليوسف موتورز: " قدم معرض دبي الدولي للقوارب منصة مثالية لنا لاستعراض مجموعتنا الحصرية من المنتجات أمام قطاع الرياضات المائية والمغامرات والترفيه العالمي. فقد كانت المشاركة فرصة رائعة لنا للتواصل مع مختلف الشركات والشركاء المحتملين للمستقبل."

وأضاف: "تشهد ياماها ازدهاراً كبيراً في أساق المغامرات والترفيه البحري، بينما استقطبت مركبة ياماها جي بي 1800 اهتماماً وإقبالاً كبيرين خلال الفعالية. "

من الجدير بالذكر أن ياماها جي بي 1800 جهاز متكامل مدهش سيلاقي إقبالاً كبيراً من جانب محبي السباقات والرياضات المائية ومرتادي الشواطئ في العطلات. فهو يجمع التقنيات المتطورة في الهيكل مع محرك ذي أداء متفوق وقوة مذهلة ليقدم المزيج الأمثل في السباقات. يرافق هذه النسخة محرك سعة 1.8 لتر بأربع أسطوانات، وهو مصمم خصيصاً لتلبية المتطلبات الهائلة لاستخدام المركبات المائية الشخصية.

أما معرض دبي الدولي للقوارب فلطالما كان المنصة الأبرز في المنطقة ليتعرف الزوار على أحدث مستجدات الرياضات البحرية، وقد استقطب أكثر من 840 عارضاً محلياً وإقليمياً ودولياً من 55 دولة في العالم.

لأكثر من 50 عاماً عملت اليوسف موتورز على توزيع منتجات ياماها المتنوعة من القوارب الرياضية والمركبات المائية الخاصة والدراجات النارية والمركبات المخصصة للبيئات الصعبة وسيارات الغولف والمحركات الخارجية. تمتلك الشركة أكثر من 30 منفذا للبيع بالإضافة إلى ورش العمل ومراكز قطع الغيار لعملاء ياماها في جميع أنحاء دولة الإمارات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32