https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "الواحة مول" يطلق حملة للكتب دعماً لمبادرة عام القراءة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 18, 2024

"الواحة مول" يطلق حملة للكتب دعماً لمبادرة عام القراءة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أنشطة تعليمية ترفيهية للأطفال

أطلق الواحة مول، إحدى الوجهات المجتمعية المفضلة على شارع الشيخ زايد بدبي، حملة للكتب تستمر على مدى شهر دعماً لمبادرة "عام القراءة" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في ديسمبر 2015.

الكتب متوفرة بأسعار رمزية

وتدعو الحملة، التي تمتد من 13 أكتوبر حتى 12 نوفمبر 2016، المقيمين والزوار في دبي والإمارات المجاورة إلى شراء أو التبرع أو تبادل الكتب على اختلاف أنواعها ومجالاتها بأسعار رمزية، وتتيح الحملة كذلك شراء أو تبادل الكتب المدرسية.

إلى جانب ذلك، قام الواحة مول بإعداد برنامج حافل لعطلة نهاية الأسبوع يتضمن أنشطة خاصة لجذب اهتمام الأطفال بعالم القراءة والنشاطات الأدبية، ويشمل جلسات لرواية القصص، ومسابقات للرسم، وعروض الدمى.

وقال سانجاي كابور، مدير عام الواحة مول: "يسرنا أن نساهم في دعم مبادرة عام القراءة في دولة الإمارات. فمن الضروري أن نشدد على أهمية وضرورة القراءة في عصرنا الحالي الذي يصبح أكثر اعتماداً على التكنولوجيا، خاصة وأن عادة القراءة تتراجع على نحو متزايد بسبب توجه الأطفال والشباب أكثر فأكثر نحو الأجهزة الذكية للحصول على المعرفة أو الترفيه".

وأضاف: "نعتقد أن مبادرات مثل حملة الكتب لها دور كبير ومؤثر في تحفيز الاهتمام بالكتب وغرس عادة القراءة لدى الشباب. ولطالما كان الواحة مول سباقاً إلى دعم الأنشطة المجتمعية باعتبارها جزءاً من رسالتنا الأساسية. وإننا من خلال هذه الحملة، نوجه نداءً لسكان دبي ودولة الإمارات ككل لكي يبدؤوا بالقراءة من اليوم".

يشار إلى أن مبادرة عام القراءة في دولة الإمارات انطلقت هذا العام بهدف خلق جيل من عشاق الكتب وترسيخ مكانة دولة الإمارات كعاصمة عالمية للثقافة والمعرفة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32