https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 المشاريع الكبرى تجذب الخبراء الفرنسيين لمعرض المطارات في دبي 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 19, 2024

المشاريع الكبرى تجذب الخبراء الفرنسيين لمعرض المطارات في دبي 2017

ثلاثة عشر متخصص في المطارات يشاركون في الجناح الفرنسي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

ستقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً "بيزنس فرانس" بتجميع ثلاثة عشر شركة فرنسية في الجناح الفرنسي الذي تنظمه بمعرض المطارات بدبي. ويأتي انعقاد هذا المعرض تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني ورئيس مؤسسة مطارات دبي والرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات.

من المتوقع أن يصل حجم سوق البنية الأساسية والمعدات الخاصة بالمطارات إلى ما يقرب من 100 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020 في إطار استقبال مطارات منطقة مجلس التعاون الخليجي لـ250 مليون راكب. ومن ثم تمثل هذه المنطقة مقصداً استراتيجياً هاماً لشركات التصدير الفرنسية. ومن خلال التواجد معاً في الجناح الفرنسي، ستقوم جهات العرض الفرنسية بتقديم عروضها المبتكرة والمتنوعة لجهات الشراء القادمة من إجمالي منطقة الشرق الأوسط.

وسيقدم الجناح الفرنسي تنوع هذا القطاع عبر مختلف التخصصات مثل التصميم والتشييد والمعدات والأنظمة والخدمات (مثل التحكم في الطيران الجوي والنقل الأرضي ورحلات الترانزيت ومباني المطارات).

وقد صرح السيد مارك كانيار المدير العام لوكالة بيزنس فرانس الشرق الأوسط قائلا: "تتمتع فرنسا بنظام بيئي ثري في صناعة المطارات وذلك من خلال مجموعات دولية كبرى مثل شركة مطارات باريس للهندسة (آ.ديه.بيه.إي) وفانسي وتاليس على سبيل المثال فضلا عن شركات صغيرة ومتوسطة تمتلك خبرة في قطاعات محددة من السوق (مثل معدات الدعم الأرضي وأنظمة الإنارة وأنظمة إصدار تذاكر الطيران وأنظمة المعلومات الخاصة بالركاب)".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32