https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "المزايا" تطلق حملتها التسويقية الرمضانية وتقدم سيارة هدية لكل مشتر من وحداتها السكنية في مشروع "كيو لاين" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

"المزايا" تطلق حملتها التسويقية الرمضانية وتقدم سيارة هدية لكل مشتر من وحداتها السكنية في مشروع "كيو لاين"

ضمن مشروعها المخصص للإسكان المتوسط في دبي لاند

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة المزايا القابضة عن إطلاق حملتها التسويقية الجديدة خلال شهر رمضان المبارك لمشروعها "كيو لاين" المخصص للإسكان المتوسط في قلب دبي لاند، والتي تأتي استمراراً لاستراتيجيتها الترويجية لسلسلة مشاريعها في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث ستشتمل عروض شهر رمضان المميزة لهذا العام تقديم سيارة هدية بالمجان لكل مشتر من الوحدات السكنية ضمن مشروع "كيو لاين" خلال الشهر الفضيل ولعدد محدود.

ويعد مشروع "كيو لاين" أحد أهم المشاريع السكنية المخصصة للإسكان المتوسط في دبي لاند، ويتضمن 4 مباني سكنية، بإجمالي 482 وحدة سكنية كلها جاهزة للتسليم، وهي مكونة من وحدات سكنية عصرية متعددة المساحات تحوي استوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين.

وقد تميزت المزايا بحملاتها وعروضها التسويقية والتي لاقت إقبالاً كبيراً من قبل الباحثين عن مسكن ملائم وضمن أسعار تنافسية إلى جانب كونها تعد من الفرص الاستثمارية المجدية في إمارة دبي، في ظل ما تشهده الإمارة من حراك اقتصادي فريد من نوعه إلى جانب المكانة الرفيعة التي وصلت لها على الصعيد السياحي، وهو ما أهلها لتكون من أهم الوجهات السياحية على الصعيد العالمي.

كما تتميز دبي بالكم الكبير الذي تحتضنه من فعاليات مختلفة من معارض ومؤتمرات وفي مقدمتها الحدث الأبرز الذي تستعد الإمارة لاستضافته والمتمثل بمعرض أكسبو العالمي 2020 الذي سيعزز من مكانة الإمارة على مختلف الأصعدة التجارية والاقتصادية والسياحية، وما سيرافقه من نمو متوقع للطلب على الوحدات السكنية والتجارية بمختلف أنواعها.

وفي هذه المناسبة، قال خالد عبد اللطيف، الرئيس التنفيذي لشركة المزايا العقارية – دبي: "إن المزايا ملتزمة التزاماً كاملاً بتقديم أفضل ما لديها على صعيد المنتج العقاري الذي تقدمه للمستخدم النهائي من حيث كفاءة وجودة العمل والمواد المستخدمة، كما تعزز هذا الالتزام من خلال حملاتها التسويقية الرامية إلى تعريف الجمهور بمختلف شرائحه بأهمية المشاريع المنطوية تحت مظلة المزايا وكيفية الاستفادة من هذه العروض المقدمة بما يعود بالنفع على عملائنا الكرام".

وأضاف عبداللطيف: "تواصل المزايا تطبيق استراتيجيتها التسويقية لتعزيز وعي الجمهور بعلامتها التجارية وآخر تطورات ومستجدات المشاريع لديها، ناهيك عن الدراسة المستمرة لواقع السوق والمنافسة ومتطلبات الجمهور العام".

وأكد عبداللطيف على مكانة "المزايا" كواحدة من أهم المطورين العقاريين في دولة الإمارات والمنطقة، في ضوء ما شهدته وتشهده الشركة من نجاحات متواصلة على صعيد تطوير المشاريع العقارية السكنية والتجارية واللوجستية، وهو ما مكنها من أن تكون من أهم المطورين العقاريين ضمن مشاريع الإسكان المتوسط وبخاصة في دبي، والتي تتمحور أهدافها حول تقديم منتج عقاري ضمن أسعار تنافسية ومواصفات بناء جيدة.

ويأتي مشروع كيو لاين استكمالاً لسلسة مشاريع المزايا في دبي لاند والتي بدأتها بمشروع "كيو بوينت" و"كيو زون" المخصصين للإسكان المتوسط، حيث تم تسليم 3131 وحدة سكنية لملاكها، وتواصلت بعدها عمليات التطوير منذ ذلك الوقت ولمراحل متقدمة من المشروع في ظل الإقبال الكبير الذي حظيَّ به من قِبل الباحثين عن مسكن ملائم في دبي ضمن أسعار تنافسية، أو حتى لمن يبحثون عن فرص استثمارية واعدة، ليصل إجمالي عدد الشقق في هذه المشاريع مجتمعةً إلى ما يقارب 5000 شقة سكنية.

وتحتل مشاريع "المزايا" من سلسلة "كيو" موقعاً متميزاً في قلب دبي لاند، الكائن على تقاطع شارعي محمد بن زايد والعين، أي بمسافة لا تزيد عن 15 دقيقه عن كل من مطار دبي الدولي، ومركز دبي المالي العالمي، ووسط المدينة – برج خليفة، وتقدم عوائد تأجيرية تصل إلى 9% سنوياً، كما تحظى هذه المشاريع بمستقبل واعد بعد انتهاء كامل الأعمال الإنشائية فيهما واكتمال خدمات البنية التحتية التكميلية، التي يجري العمل عليها، كزينة الشوارع والبحيرات والمساحات الخضراء.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32