https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 القصباء تقدم عروضاً للألعاب النارية وتستضيف فرقاً شعبية احتفالاً باليوم الوطني الـ45 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

القصباء تقدم عروضاً للألعاب النارية وتستضيف فرقاً شعبية احتفالاً باليوم الوطني الـ45

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

استضافت القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ45، يومي الخميس والجمعة، الفرقة الحربية الإماراتية، التي قدمت مجموعة من العروض التراثية والتقليدية، لترسيخ القيم الوطنية والهوية الإماراتية في نفوس زوار القصباء.

كما استضافت القصباء فرقة "البحري" الإماراتية، التي عرضت مجموعة من الفنون التقليدية، التي أمتعت الجمهور وأدخلت الفرح والسرور إلى قلوبهم، إضافة إلى تقديمها عروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء المنطقة بألوان جميلة وزاهية.

وتزينت ممرات وجسر القصباء ومبانيها طيلة أيام الاحتفالات بألوان العلم الإماراتي، وانعكست الأضواء الحمراء والخضراء والبيضاء على أشجار النخيل في المكان، كما تزينت القصباء في الـ30 من شهر نوفمبر في "يوم الشهيد"، بإضاءة الشعار الرسمي لهذه الذكرى على مبانيها تخليداً لأرواح شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمتلك القصباء مجموعة من أحدث المرافق والمعالم السياحية والترفيهية، بما فيها المطاعم والمقاهي، ومنطقة الألعاب المخصصة بالأطفال، ونافورة القصباء الموسيقية، وعجلة عين الإمارات، ومركز مرايا للفنون، ومكتبتين، وغيرها من المرافق التي تلبي احتياجات الزوار من جميع الأعمار.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32