https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الشيف العالمي الشهير "جورجيو لوكاتيلي" في زيارة خاصة الى دبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 17, 2024

الشيف العالمي الشهير "جورجيو لوكاتيلي" في زيارة خاصة الى دبي

جدول حافل بإنتظار محبي الشيف "لوكاتيلي" في مطعم "روندا لوكاتيلي" في أتلانتس النخلة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن زيارة مقررة للشيف العالمي الحائز على نجمة ميشلين "جورجيو لوكاتيلي" إلى المنتجع ليقدم لمحبيه تجربة عشاء مميزة في مطعم "روندا لوكاتيلي" مساء 14 نوفمبر الجاري، يقدمها الشيف نفسه.

وسيبدأ العشاء من الساعة السابعة مساءاً ولغاية 11:30 مساءاً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة من خمسة أطباق مميزة من مطعم "روندا لوكاتيلي"، والتي سيشرف على تحضيرها الشيف "جورجيو" بنفسه. وستتضمن قائمة العشاء المستوحاة من الفطر البري، أشهى أطباق الأرز الإيطالي مع لحم العجل والفطر البري بالاضافة لأطباق رائعة من حلوى الشوكولاته البيضاء الفاخرة وعرق السوس. وسيكون طابع الحفل إيطاليا بإمتياز حيث سيحيي الحفل فرقة سوينغ الإيطالية و"مارك زيتي فراتيللي كوليتلي".

وسيستضيف الشيف العالمي جورجيو أربع مناسبات إضافية خلال تواجده في إمارة دبي، حيث ستتاح الفرصة لمحبيه للاطلاع على عمله مباشرة. وسيكون الشيف متواجدا في حديقة زعبيل يوم 11 نوفمبر الجاري، ليقدم حلقات طهي مباشرة في المنصة الخاصة بمطعم "روندا لوكاتيلي" بالحديقة.

ويوم السبت 12 نوفمبر، ستتمكن العائلات من الاستمتاع بالبرانش العائلي "الايتاليلنا"، الذي يتكوّن من أربعة أطباق شهية في أجواء عائلية حيث يقدم البرانش مجاناً للأطفال تحت سن 11عاما، بالاضافة الى فرص المشاركة في دورة لطهي البيتزا والاستمتاع بألعاب خفة وأنشطة فنية ضمن مساحة مخصصة للصغار.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بلقاء الشيف "جورجيو" وتناول أشهى أطباقه مساء أيام 15، 16، 17 نوفمبر الجاري في أجواء مميزة.

وفي مطعم "روندا لوكاتيلي"، يخلق الشيف الايطالي "جورجيو لوكاتيلي" جواً رائعاً، حيث يقدم المأكولات الإيطالية الكلاسيكية الأصيلة ممزوجة بالنكهات الجديدة باستخدام مكونات طازجة ذات مذاق مميز. ويتم تقديم وجبات الطعام بطابع عائلي، وتتضمن البيتزا والباستا والمقبلات المخبوزة في فرن الحطب التقليدي، مع الوجبات الكلاسيكية المفضلة مثل بالباستا باللحم.

ويتمتع "روندا لوكاتيلي"، بحديقة خارجية محاطة بأشجار الزيتون، تماماً كتلك التي يعصر منها الشيف العالمي أشهى زيت الزيتون في صقلية. وتدمج هذه الحديقة بين سحر الريف الإيطالي وحداثة دبي.

للمزيد من المعلومات أو للحجز البريد الإلكتروني restaurantreservations@atlantisthepalm.com أو الاتصال 044262626.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32