https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الشركة الوطنية الرائدة، اندكس القابضة، تفتتح فرعا لها في سنغافورة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

الشركة الوطنية الرائدة، اندكس القابضة، تفتتح فرعا لها في سنغافورة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

افتتحت شركة اندكس القابضة فرعاً جديداً لها في سنغافورة، وقد وقع الاختيار على هذا البلد نظراً لتمتُّعه بموقع استراتيجي هام بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ومتانة علاقاته الاقتصادية والتجارية مع دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يحقق سعي شركة اندكس القابضة الدائم لدعم رؤية الإمارات وتعزيز مكانتها في مختلف أرجاء العالم.

وتحرص شركة اندكس القابضة من خلال فرعها الجديد في سنغافورة على أن تنقل نموذجاً ناجحاً ومتميزاً لأعمالها إلى منطقة جنوب شرق آسيا، من بينها تنظيم عدد من الفعاليات العلمية والتجارية الإقليمية والدولية على أساس النجاح الذي حققته في دول مجلس التعاون الخليجي.

وعن افتتاح فرع اندكس القابضة في سنغافورة، قال المهندس أنس المدني نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: "يعد افتتاح الفرع الجديد لشركة اندكس القابضة في سنغافورة جزءاً من تطلعات الشركة في تقديم خدمات ريادية مبتكرة لعملائها في جميع أنحاء العالم، وتعد سنغافورة اليوم مركزاً تجارياً واقتصادياً هاماً يحاكي رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في الريادة والتطوّر، ويتماشى مع رغبتنا في إقامة علاقات تجارية مع الشركات العالمية الرائدة في هذا الموقع الحيوي".

وأضاف المدني في معرض حديثه: "استطاعت شركة اندكس القابضة أن تلعب دوراً محورياً في دعم الأعمال في منطقة جنوب شرق آسيا بعد أن أسست فرعاً لها في سيئول بكوريا الجنوبية في عام 2006، ونتطلع هذا العام إلى تنظيم فعاليات علمية وتجارية متنوعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ عبر تأسيس فرعنا الجديد في سنغافورة".

تساهم شركة اندكس بشكل هام في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال التركيز على تنويع اقتصادها وخلق فرص تجارية مستدامة وفرص وظيفية تسهم في تطوير رأس المال البشري. وعلى مدى السنوات الماضية، ساهمت شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة، بنسبة 25% من حصة السوق الإماراتي في قطاع الفعاليات، واستقطبت أكثر من مليون زائر من 133 دولة إلى دبي من أجل المشاركة والاستفادة من الفعاليات التي تنظمها على مدار العام.

ويقع اختيار شركة اندكس لسنغافورة كونها تشكِّل مركزاً إقليمياً هاماً للأعمال والاستثمارات والسياحة والابتكار والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية، وتتميز بسهولة أداء الأعمال واستقطاب المواهب والكفاءات الشابّة.

وتضم شركة اندكس القابضة عدد من الشركات الرائدة وهي عبد السلام المدني لتجارة الأقمشة والخياطة، واندكس للتجارة والاستثمار، واندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض، وبيك دوت، واندكس للإعلام، واندكس للإدارة الصحية، واندكس للتصاميم الداخلية، ومركز اندكس الطبي ويذكر أن لدى اندكس القابضة عدد من الفروع بمختلف الدول العربية والعالمية مثل اليابان، كوريا، لندن والكويت.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32