https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "الداخلية " تنظم ورشة عمل حول جائزة وزير الداخلية للبحث العلمي في عجمان - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, May 7, 2024

"الداخلية " تنظم ورشة عمل حول جائزة وزير الداخلية للبحث العلمي في عجمان

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

شهد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان الورشة التعريفية الثالثة التي نظمها مركز الدراسات والاستعلامات في وزارة الداخلية حول " جائزة وزير الداخلية للبحث العلمي ".

حضر الورشة .. العميد محمد عبد الله علوان مدير عام إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في عجمان والعميد عبدالله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان والعميد عادل سيف المطروشي من الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان وعدد من مدراء الإدارات والأقسام التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان.

تناول الملازم أول يوسف عبدالله الفارسي مدير فرع أمانة جائزة البحث العلمي في وزارة الداخلية - خلال الورشة - أهداف الجائزة ودورها في إبراز أصحاب المواهب الفكرية والإبداعية ونشر روح التنافس بين منتسبي وزارة الداخلية وتشجيعهم على البحث العلمي واكتشاف كفاءاتهم العلمية والأكاديمية مما يحقق الفائدة العامة ويرتقي بمستويات الأداء في المجال الشرطي.

وأوضح شروط الترشيح لجائزة سمو وزير الداخلية للبحث العلمي ومنها أن يكون المرشح من منتسبي الشرطة في وزارة الداخلية ومن أبناء الدولة وأن يتصف البحث المقدم للجائزة بالجدية والأصالة وتوفر أسس وشروط و مفاهيم البحث العلمي وأن لايكون البحث قد تم تقديمه سابقا وأن يخدم في مجمله العمل الشرطي .. مؤكدا ضرورة إلتزام المشاركين بالموعد المحدد لاستلام البحوث.

وأشار مدير فرع أمانة جائزة البحث العلمي إلى مجالات جائزة البحث العملي والتي ترتبط مواضيعه البحثية في العمليات الشرطية والدفاع المدني والمؤسسات العقابية وشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ وكذلك المرور والتراخيص والإدارة الشرطية وتنمية الموارد البشرية موضحا أن قيمة الجائزة للأبحاث الفائزة الست في المجالات السابقة تقدر ب 50 ألف درهم وسيتم طباعة ونشر البحوث الفائزة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32