https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الجامعة القاسمية تستضيف غدا حفل افتتاح مهرجان أضواء الشارقة 2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 19, 2024

الجامعة القاسمية تستضيف غدا حفل افتتاح مهرجان أضواء الشارقة 2016

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

الجامعة_القاسمية_تستضيف_غدا_حفل_افتتاح_مهرجان_أضواء_الشارقة_2016
" مبني الجامعة القاسمية "

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ..تستضيف الجامعة القاسمية غدا حفل افتتاح الدروة السادسة من مهرجان أضواء الشارقة 2016 التي تنظمها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة خلال الفترة من 4 وحتى 13 فبراير الجاري ..حيث ستزين معالم وصروح إمارة الشارقة وتبرز جماليات زخارفها المعمارية في 23 موقعا مميزا في الإمارة ومدنها.

وقال سعادة الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية ان الجامعة وفرت كل ما يلزم لانجاح الحدث الأبرز لامارة الشارقة خلال فبراير الجاري..مؤكدا ان أمارة الشارقة تمتلك العديد من الصروح والمؤسسات التعليمية والثقافية والمسرحية التي تتحدث عن نفسها حيث جاء مهرجان أضواء الشارقة ليبرزها أكثر ويقدمها في أبهى حلة على المستوى العالمي .

وأضاف..أن اسم الشارقة يعني النور وان الامارة استحقت بجدارة العديد من الألقاب في الآونة الأخيرة كعاصمة للثقافة العربية والإسلامية وكذلك السياحة العربية .

يشار الى أن "مهرجان أضواء الشارقة 2016" يقدم أفكار وتصاميم جديدة في عامه السادس لتأخذ من "السفر عبر الزمن" عنوانا لها ومن زخارف وعمارة الشارقة إلهاما لها لتاخذ الزوار في رحلة حول العالم وعبر عصور وأزمان مضت عبر لوحات لا مثيل لها تستخدم تقنيات حديثة ثلاثية الأبعاد تبرز جماليات تفاصيل مباني الإمارة العمرانية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32