https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الاتحاد للطيران تفوز بجائزة " أفضل تحول في الشؤون المالية" لعام 2015 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة " أفضل تحول في الشؤون المالية" لعام 2015

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

الاتحاد_للطيران_تفوز_بجائزة_
طيران الاتحاد

فازت " الاتحاد للطيران " بجائزة " أفضل تحول في الشؤون المالية" لعام 2015 من شركة "إنوفيشن إنتربرايز" المرموقة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها والمتخصصة في ابتكارات المؤسسات التجارية.

ومنحت الجائزة للاتحاد للطيران التي تفوقت على المئات من الشركات الآخرى الكبرى تقديرا لبرنامج "التحول في الشؤون المالية بالمحطات الخارجية" التابع للشركة والمصمم للتحول نحو المركزية في عمليات معالجة المعاملات والانتقال إلى بيئة تشغيلية منخفضة التكاليف.

وأعرب جيمس ريجني رئيس الشؤون المالية بالاتحاد للطيران عن فخره للفوز بهذه الجائزة تقديرا للجهود المتميزة التي قام بها فريق التخطيط المالي بالشركة.

وقال : " استطعنا خلال فترة قصيرة لا تتجاوز ستة أشهر أن نطبق برنامجنا للتحول في أداء الشؤون المالية وأثمر تركيز الفريق على هذه المهمة عن خفض أعداد القوة العاملة المخصصة للعمليات المالية إضافة إلى بدء الانتقال للعمل وفق هيكل تنظيمي إقليمي للشؤون المالية وتحقيق تحسينات على صعيد التكاليف والعائدات ما أدى إلى تحقيق وفورات في التكاليف بلغت 28 مليون دولار أمريكي مع استهداف تحقيق وفورات إضافية تصل إلى 50 مليون دولار أمريكي هذا العام".

و تطلبت المرحلة الأولى من برنامج "التحول في الشؤون المالية بالمحطات الخارجية" إنشاء مركز تميز عالمي تابع للشركة يتولى معالجة معاملات تبلغ قيمتها ما يصل مليار دولار أمريكي من أكثر من خمسين دولة.

وشهدت المرحلة الثانية تطبيق الاتحاد للطيران مبادرات رائدة لتحسين العمليات الأساسية والتخلص من معوقات الأداء من أجل ضمان تطبيق المركزية في تلك العمليات الوظيفية دون المساس بمعايير العمل العالية التي تتبعها الشركة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32