https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الاتحاد للطيران تعلن عن عروض على أسعار التذاكر مع تخفيضات عالمية مذهلة لمدة 96 ساعة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

الاتحاد للطيران تعلن عن عروض على أسعار التذاكر مع تخفيضات عالمية مذهلة لمدة 96 ساعة

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عرضاً يستمر لمدة 96 ساعة على أسعار تذاكرها، يتيح للمسافرين من الكويت فرصة رائعة للاستمتاع برحلة لا تنسى برفقة العائلة والأحبة والأصدقاء إلى بعض وجهات الشركة الأكثر رواجًا.

وتقدم الشركة خصومات مذهلة على متن الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال للسفر حتى نهاية مايو 2017، من خلال عرضها المستمر لمدة 96 ساعة. كما يحصل أعضاء برنامج ’ضيف الاتحاد‘ على أميال مضاعفة في الدرجة السياحية وثلاثة أضعاف الأميال في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال للسفر إلى جميع الوجهات.

ويبدأ الحجز والاستفادة من الخصومات عبر عرض الـ 96 ساعة اعتبارًا من 25 ولغاية 28 سبتمبر 2016. مع مراعاة أن صلاحية الحجوزات الجارية بموجب هذا العرض تمتد من 1 أكتوبر ولغاية 31 مايو 2017.

وتجدر الإشارة إلى أنه، يمكن للمسافرين حجز تذكرة على متن الدرجة السياحية إلى جنيف لقاء 132 دينار كويتي فقط، في حين لا يتجاوز سعر تذكرة الرحلة المتجهة إلى لندن على متن درجة رجال الأعمال 568 دينار كويتي، إلى جانب غيرها من الوجهات التي يشملها العرض ومن ضمنها بانكوك ونيويورك والدار البيضاء وكوالالمبور وباريس وبوكيت.

تطبق الشروط والأحكام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: etihad.com أو الاتصال بأقرب وكيل للسفر.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32