https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "الإمارات متلازمة داون" تحتفي بيوم " زايد للعمل الإنساني" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 30, 2024

"الإمارات متلازمة داون" تحتفي بيوم " زايد للعمل الإنساني"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

نظمت جمعية الإمارات لمتلازمة داون احتفالها السنوي بـ " يوم زايد للعمل الإنساني" وذلك بفندق "شانغريلا "بدبي بحضور أعضاء مجلس إدارتها و ذوي متلازمة داون و أسرهم و المتطوعين.

و أكدت الدكتورة منال جعرور رئيسة مجلس إدارة الجمعية أن هذ الفعالية التي تقام سنويا جاءت لتواكب عطاء "عام زايد " وتؤكد الأصالة وقيم التطوع الاجتماعي التي جبل عليها مجتمع الامارات منذ القدم .. مشيدة بالإنجازات الكبيرة التي تحققت لأصحاب الهمم على المستويين المحلي والدولي والخطى المتسارعة لتحقيق المزيد من خلال القوانين و السياسات و الدعم المستمر لأصحاب الهمم والبرامج التي ترتقي بهم.

و أثنى مسؤولو الجمعية على المبادرات الخيرية الواسعة المنتشرة في جميع أرجاء الدولة خلال "عام زايد" موضحين أن هذه المبادرة السنوية تسهم في تعزيز التعاون ونشر ثقافة المبادرة الذاتية والتطوع وعمل الخير لدى أفراد المجتمع .

وأكد هؤلاء المسؤولون أن عطاء الراحل الكبير المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " تجاوز حدود الجغرافيا بعدما استحوذت القضايا الإنسانية والخيرية على مكانة متقدمة في فكره واهتمامه

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32