https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الإمارات للمزادات تحتفي بموظفيها في أجواء رمضانية مميزة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 19, 2024

الإمارات للمزادات تحتفي بموظفيها في أجواء رمضانية مميزة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

في أجواء غلبت عليها روح العائلة الواحدة، نظمت شركة الإمارات للمزادات حفل إفطار جماعي لموظفيها، لمشاركة بعضهم البعض أجواء شهر رمضان المبارك، والتأكيد على قيمه الاجتماعية والروحانية في التواصل والتقارب، والاستفادة منه في شحذ الهمم لمواصلة مسيرة النجاحات التي حققتها الشركة على مدار الأعوام الماضية.

وحضر الحفل الذي أقيم في فندق الميدان بدبي، عبدالله مطر المناعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإمارات للمزادات، وجمع كبير من الموظفين والموظفات الذين استمتعوا بما تضمنه الحفل من فقرات عكست روح الفريق الواحد التي تميز عمل الشركة، وأسهمت في جعلها الرائدة إقليمياً في إدارة وتنظيم المزادات العلنية والإلكترونية.

وشكر عبدالله المناعي موظفي الشركة على جهودهم والتزامهم وتفانيهم بالمساهمة الفاعلة في تنمية مجتمعهم والنهوض بوطنهم وتعزيز التطور الاقتصادي، عبر ما أحدثته الإمارات للمزادات من نقلة نوعية في إدارة وتنظيم المزادات بمختلف أنواعها، وفي نفس الوقت مراعاة قيم المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع.

وكرمت الشركة خلال الحفل قدامى موظفيها الذين أمضوا في عملهم خمس سنوات وعشر سنوات، إضافة إلى الموظفين المتميزين العام الماضي، وبادرت إلى توزيع الشهادات التقديرية والهدايا القيمة عليهم، كما تضمن الحفل العديد من المسابقات والفقرات الترفيهية التي أدخلت السعادة إلى نفوس الجميع.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32