https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الإمارات دبي الوطني يحصد لقب " أفضل بنك للعام " من غلف بيزنس - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

الإمارات دبي الوطني يحصد لقب " أفضل بنك للعام " من غلف بيزنس

دبي - الإمارات العربية المتحدة

حصل بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة " أفضل بنك للعام " من غلف بيزنس للأعمال وذلك تقديرا لأدائه المالي القوي والتزامه بالتحول الرقمي في الخدمات المصرفية وذلك خلال حفل توزيع جوائز " غلف بيزنس للأعمال " الذي أقيم في دبي الليلة الماضية .

وفاز البنك بهذه الجائزة للعام الثاني على التوالي في أعقاب تسجيله أداء ماليا إيجابيا في العام الماضي في حين حقق خلال النصف الأول من العام الجاري أرباحا بلغت 3.9 مليار درهم بزيادة 5% عن نفس الفترة من 2016 .

ويواصل بنك الإمارات دبي الوطني تعزيز مكانته في طليعة البنوك الرائدة في المنطقة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية فيما يعتزم استثمار مليار درهم خلال السنوات الثلاث المقبلة لتعزيز برنامج التحول الرقمي.

وأعرب شاين نيلسون الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني عن سعادته لحصول البنك على هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي ..

مقدما الشكر لمنظمي حفل جوائز "غلف بيزنس للأعمال" على تكريمهم إنجازات البنك.

يشار إلى أن حفل توزيع جوائز "غلف بيزنس للأعمال" تستضيفه مجلة "غلف بيزنس" ويتم توزيع الجوائز بناء على قرار لجنة تحكيم مستقلة إلى جانب تصويت عام وتحتفي الجوائز بالتميز في قطاع الشركات وتكرم شركات ورواد أعمال عبر تسعة قطاعات مختلفة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32