https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "الإمارات الإسلامي" يتبرع بتسعة ملايين درهم لمؤسسة "تراحم الخيرية" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

"الإمارات الإسلامي" يتبرع بتسعة ملايين درهم لمؤسسة "تراحم الخيرية"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تبرع مصرف "الإمارات الإسلامي" ـ ومقره دبي ـ اليوم بتسعة ملايين درهم لمؤسسة "تراحم الخيرية" التي تقدم مساعداتها الإنسانية للمحتاجين في دولة الإمارات.

ويساهم "الإمارات الإسلامي" ـ الذي تأسس في عام /2004/ ـ بشكل منتظم في الأعمال الإنسانية الخيرية حيث تبرع بأكثر من /50/ مليون درهم في العام الماضي من خلال "صندوق الإمارات الإسلامي الخيري" التابع له.

وقالت عواطف الهرمودي مدير عام الجودة التشغيلية والعمليات في "الإمارات الإسلامي" في تصريح صحافي إن المصرف يساعد مؤسسة "تراحم الخيرية" بهدف الوصول إلى أفراد المجتمع ممن لديهم احتياجات محددة انطلاقا من دوره كمؤسسة مالية تلتزم بخدمة المجتمع الذي تعمل فيه.

وأضافت أن "صندوق الإمارات الإسلامي الخيري" يقدم مساعدات مالية ضمن عدة مجالات رئيسة تشمل الغذاء والمأوى والرعاية الصحية والتعليم والرخاء الإجتماعي إذ يهدف الصندوق إلى إيصال المساعدات المالية لأكبر عدد من الجميعات الخيرية والمؤسسات العامة والخاصة إضافة إلى الأفراد المحتاجين.

وقدمت الهرمودي شيكا بمبلغ التبرع إلى أمين الخاجة عضو مجلس الإدارة ومدير عام مؤسسة "تراحم الخيرية".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32