https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "اكسبو الشارقة" يختتم الدورة الـ 29 من معرض ليالي رمضان 2018 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

"اكسبو الشارقة" يختتم الدورة الـ 29 من معرض ليالي رمضان 2018

دبي - الإمارات العربية المتحدة

اختتم مركز اكسبو الشارقة فعاليات الدورة الـ 29 من "معرض ليالي رمضان 2018" بنجاح في ضوء استقطابه 152 ألفا و772 زائراً على مدى 17 يوماً مسجلاً زيادة بنسبة 13.7 بالمائة مقارنة بنسخة المعرض السابقة.

وأكد مركز اكسبو الشارقة أن "معرض ليالي رمضان" الذي أقيم بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ويُعتبر أحد أبرز فعاليات "مهرجان رمضان الشارقة" حقق زيادة غير مسبوقة من ناحية المساحة حيث أقيم على امتداد 26 ألف متر مربع وبزيادة تقارب 65 بالمائة عن مساحة دورة العام الماضي.

ونجح "ليالي رمضان" في استقطاب أكثر من 300 عارض في دورة هذا العام محققاً نمواً بنسبة 36 بالمائة في عدد العارضين مقارنة مع دورة عام 2017 التي شهدت مشاركة 220 عارضاً بحضور عدد من الأجنحة الوطنية والعديد من الأجنحة الدولية.

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة إن معرض ليالي رمضان نجح خلال موسم عام 2018 في التحوّل إلى أكبر سوق رمضاني متميز في المنطقة بأسرها ..مؤكداً حرص مركز اكسبو على مواصلة تطوير فعاليات "ليالي رمضان" وتوفير المزايا الجاذبة للعارضين لتعزيز مكانة المعرض ونجاحه وسمعته كأحد أفضل وجهات التسوق والترفيه في مواسمه المقبلة.

وقدم المدفع شكره لغرفة تجارة وصناعة الشارقة على دعمها اللامحدود للمعرض الذي يُعد أحد مبادرات مركز اكسبو الشارقة الرامية إلى تعزيز مكانة الإمارة بوصفها وجهة رائدة ومفضلة لتجارة التجزئة والسياحة العائلية في المنطقة خاصة خلال شهر رمضان المبارك ..منوهاً بتعاون الشركاء والرعاة واللجنة التنظيمية على إنجاح الحدث الذي حظي برضا معظم الزوار وحقق نتائج مُرضية للعارضين ومختلف الجهات الأخرى المشاركة من مطاعم ومقاهي وشركات ترفيه.

ويحظى معرض ليالي رمضان بمكانة خاصة على قائمة الفعاليات الاقتصادية الموسمية التي ينتظرها الجمهور في شهر رمضان المبارك لشراء حاجياتهم بما يتلاءم مع إمكانات وميزانيات مختلف شرائح المجتمع مُستفيدين من توفر مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية ومن العروض الترويجية والحسومات الكبرى التي يطرحها مئات العارضين على البضائع الوطنية والأجنبية ونخبة من أشهر العلامات التجارية وسط حضور لافت من جانب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والأسر المنتجة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32