https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اكتشف مكتب السعادة في الوحدة مول في أبو ظبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

اكتشف مكتب السعادة في الوحدة مول في أبو ظبي

الوحدة مول يكشف عن إنشاء مكتب السعادة، والذي يعتبر مهمة جديدة ومتقدمة في إدارة خدمة العملاء به

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

يقدم الوحدة مول، الذي يقع في قلب مدينة أبو ظبي ويعد وجهة التسوق المميزة والمفضلة لدى الجمهور، يقدم أحدث مبادراته، مكتب السعادة بإدارة خدمة العملاء. يقع مكتب السعادة في الطابق الأرضي بالقرب من المدخل الرئيسي وامتداد الطابق الأول، حيث يعمل المكتب بالتوازي مع مبادرة عام الخير التي أعلنتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة برعاية سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

ومن خلال مكتب السعادة، يرتقي الوحدة مول بخدمة العملاء إلى مستوى جديد ليوفر كافة التفاصيل عن كافة العروض الجديدة وعمليات الترويج ويقدم توجيهات سريعة ويؤكد توفير الدعم لإدخال البهجة على قلوب العملاء. يدعو مكتب السعادة العملاء للمشاركة في محادثة متبادلة حول الأحداث المتعلقة بالمول وفي نفس الوقت تقديم معلومات وافية عن الأوضاع المحلية وغيرها من العوامل الأخرى التي تؤثر على المول.

في الآونة الأخيرة قام الوحدة مول أيضاً بإطلاق عملية توزيع يومية بمناسبة الذكرى العاشرة لإنشائه في شهر يونيو بإدخال السعادة على قلوب 30 شخصاً من خلال توزيع قسائم تبلغ قيمتها 10,000 درهم على أحد الفائزين المحظوظين وتوزيع ما يصل إلى 300,000 درهم قيمة قسائم بالمول طوال الشهر.

كما يطرح المول أيضاً مبادرة الوقوف الوردية والتي تتماشى مع مختلف المبادرات الحكومية. قام الوحدة مول حالياً بتخصيص ما يزيد عن 80 موقفاً محجوزة للسيدات والتي تعرف باسم "مواقف السيدات" الأمر الذي يجعله أول مول في أبو ظبي يبادر بجعل الوقوف بسعادة وسهولة واقعاً جديداً.

تتضمن خدماتنا في المول توفير غرفة إسعافات أولية كاملة التجهيز لتقديم المساعدة للعملاء في أوقات الطوارئ وتوفير الكراسي المتحركة في مكاتب السعادة والمسجد وغرف الصلاة للرجال والسيدات. وتتوفر ماكينات معلومات الزوار في مختلف التقاطعات بالمول وكذلك ماكينات الصراف الأوتوماتيكية في مداخل مواقف السيارات ومراكز خدمات اتصالات ودو بالطابق الأول والطابق الثالث وماكينة صندوق الزكاة وجهاز الخدمة الذاتية "سهل".

وبهذه المناسبة قال السيد/ محمد نعمان تاكير، مدير عام الوحدة مول: "يهدف مكتب السعادة إلى تقديم أفضل خدمة ممكنة بأقل إجهاد أو تعب ممكن. والسبب في أننا نبدأ بالحديث حول هذا التطور الجديد هو أنه يمكن أن يكون تجربة شاقة للكثيرين أثناء البحث عن المساعدة التي يستحقونها في مكاتب المساعدة وشبابيك الاستعلامات. وتهدف مكاتب السعادة لدينا إلى إزالة الأثر السيئ الذي يصاحب هذه العملية. ونأمل أن نصل إلى هدفنا في نشر البسمات مع كل مساعدة نقدمها لعملائنا ونتطلع إلى خلق فارق جذري في الطريقة التي تتعامل بها الشركات مع خدمة العملاء."

تقع مكاتب السعادة في الطابق الأرضي بالقرب من المدخل الرئيسي وامتداد الطابق الأول في الوحدة مول بمدينة أبو ظبي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32