https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اقهر الحرارة وتسوق في بازار الصيف لعام 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 12, 2024

اقهر الحرارة وتسوق في بازار الصيف لعام 2017

يقام بازار الصيف خلال الفترة من 6 يوليو إلى 4 سبتمبر 2017 حيث يعتبر سوقاً ثقافياً ومعرضاً في الأماكن المغلقة لكي يتغلب المتسوقون على حرارة هذا الموسم.

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يقدم بازار الصيف "سوقاً ثقافية" والذي يعرض تجربة تسوق فريدة من نوعها تجمع بين مختلف الثقافات حول العالم تحت سقف واحد. يعرض السوق مجموعة واسعة من البضائع تشمل المصنوعات اليدوية العالمية والملابس ومستحضرات التجميل والعطور والعود والأجهزة المنزلية واللعب ومستلزمات المواليد الجدد والإكسسوارات وكذلك الأغذية المحلية والعالمية. من المقرر أن يقام بازار الصيف لعام 2017 خلال الفترة من 6 يوليو إلى 4 سبتمبر 2017 في القاعة رقم 7 بمركز دبي التجاري العالمي.

يقام بازار الصيف بالتوازي مع مهرجان عالم مدهش السنوي الثامن عشر والذي يعتبر أكبر حديقة ترفيهية تعليمية مميزة في الأماكن المغلقة بالمنطقة وكذلك مهرجان تراكرز دبي. وسوف يعرض البازار منتجات من شتى أنحاء العالم مثل الصين واليونان وتركيا وإيطاليا وماليزيا وتايلاند وباكستان والإمارات واليمن وغيرها الكثير. سيكون دخول البازار مجانياً مع خصومات كبرى على المنتجات، ويتطلع بازار الصيف، الذي تنظمه شركة إي فور إنترتينمنت ذ.م.م إلى جانب مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن يستقبل الزوار والمتسوقين من شتى الخلفيات الثقافية.

قال سونيل باتيا، مدير عام شركة إي فور إنترتينمنت ذ.م.م: "نحن سعداء للغاية ونتطلع لمساهمتنا في الحدث الهام في دبي أثناء مفاجآت الصيف في سوق مبتكر حقاً يوفر ليس فقط المنتجات ولكن الثقافات بطريقة مستساغة وميسورة. في كل جناح من البازار يمكن العثور على متجر ثقافي عالمي أو محلي يوفر البضائع والخدمات التي تنتمي لتلك الثقافة مع تخفيضات كبرى. نحن نستضيف هذا البازار الاحتفالي إلى جانب عالم مدهش والذي يعد أكبر حديقة موسمية تعليمية ثقافية في الأماكن المغلقة في المنطقة ومهرجان تراكرز دبي الذي يعد فكرة محلية فريدة توفر الأطعمة من شتى أنحاء العالم في مكان واحد عن طريق شاحنات الطعام. سوف يكون هذا بمثابة قاعدة متميزة لتجربة استهلاكية كاملة مليئة بالتسوق والتسلية واستكشاف خدمات متميزة والطعام في وسط كل هذا. نحن سعداء بهذا المشروع الديناميكي الجديد ونتطلع لإقامة سوق كبير والذي سيصبح معرضاً سنوياً للجمهور."

سوف يقام معرض بازار الصيف لعام 2017 المجاني للجميع خلال الفترة من 6 يوليو إلى 4 سبتمبر 2017 في القاعة رقم 7 بمركز دبي التجاري العالمي. ولمزيد من المعلومات فضلاً قم بزيارة صفحتنا على الفيس بوك facebook.com/SummerBazaarDXB

instagram.com/summerbazaardxb

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32