https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اقتصادية رأس الخيمة تواصل عقد اللقاءات مع المتعاملين ضمن " بادر معنا " - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 8, 2024

اقتصادية رأس الخيمة تواصل عقد اللقاءات مع المتعاملين ضمن " بادر معنا "

دبي - الإمارات العربية المتحدة

واصلت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة - للعام الثاني على التوالي - تطبيق مبادرة " بادر معنا " التي أطلقتها إدارة الرقابة والحماية التجارية مطلع العام الماضي 2017 .

وتهدف مبادرة " بادر معنا " إلى عقد لقاءات مستمرة تجمع مسؤولي الإدارة والمستهلكين والمستثمرين من خلال استقبال ملاحظاتهم وشكاويهم لتقديم النصح والإرشاد واقتراح الحلول المناسبة لها.

في هذا الصدد عقدت الدائرة مؤخرا لقاء شارك فيه 19 مستهلكا ومستثمرا تم خلاله عرض أحدث الخدمات التي تقدمها الدائرة والاستماع لبعض الملاحظات الواردة من المستهلكين إلى جانب مناقشة مجموعة من المحفزات التي أطلقتها الدائرة مؤخرا لدعم بيئة الأعمال بناء على الملاحظات التي وردت خلال الجلسات السابقة لهذه المبادرة.

وأكدت فاطمة السويدي مديرة قسم الحماية التجارية أن المبادرة تهدف إلى توطيد التواصل والثقة بين الدائرة والمستهلكين .. مشيرة إلى الارتياح والقبول المرتفع لدى المشاركين ومستوى رضاهم عن هذه اللقاءات.

ولفتت إلى أن إدارة الرقابة والحماية التجارية ستستمر في عقد سلسلة من اللقاءات مع المتعاملين والمستهلكين مرحبة بكافة استفسارات ومقترحات المستهلكين على الموقع الإلكتروني الخاص بالحماية التجارية أو عبر خدمة الواتس أب أو عن طريق الخط الساخن.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32