https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "اقتصادية دبي" والجمعية الدولية للفعاليات الحية "إيليا" تعززان شراكتهما لدعم مبادرة "ملتقى شراكة مجتمع الأعمال" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 19, 2024

"اقتصادية دبي" والجمعية الدولية للفعاليات الحية "إيليا" تعززان شراكتهما لدعم مبادرة "ملتقى شراكة مجتمع الأعمال"

السعدي: تعزيز الفعاليات الحية والعالمية التي تحتضنها دبي في شتى المجالات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي مذكرة تفاهم مع الجمعية الدولية للفعاليات الحية (إيليا) الشرق الأوسط وهي الجمعية الخاصة بتطوير الفعاليات، وذلك لبناء شراكة استراتيجية لدعم مبادرة ملتقى شراكة مجتمع الأعمال الرامية إلى توطيد العلاقات مع مجتمع الأعمال من القطاع الخاص في إمارة دبي، والتي أطلقتها اقتصادية دبي في بداية العام المنصرم. وتنسجم الاتفاقية مع استراتيجية اقتصادية دبي الرامية إلى دعم نمو القطاعات الاقتصادية الاستراتيجية، وتحقيق الرفاهية الاقتصادية، عبر توفير مبادرات جديدة لاقتصـاد دبي من خلال تحفيز القطـاعين العام والخاص على التعاون معاً، من أجل الاستثمار وتطوير اقتصاد دبي على نحو مستدام.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من محمد شاعل السعدي، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية المؤسسية في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي؛ والسيدة ليسي فير، نائب الرئيس لجمعية إيليا الشرق الأوسط، بحضور عدد من المسؤولين والمدراء التنفيذيين من كلا الجهتين.

وقال محمد شاعل السعدي: "لاقى ملتقى شراكة مجتمع الأعمال في دورته الأولى ردود أفعال عديدة بهدف بناء شراكة فعالة مع دائرة التنمية الاقتصادية لتبادل الأفكار والخبرات وتطوير الاستراتيجيات التي من شأنها التغلب على التحديات ووضع قواعد لأساسيات الأعمال نحو مستقبل أفضل. إن شراكتنا مع إيليا هي شراكة استراتيجية ذو قيمة مضافة وداعمة لملتقى شراكة مجتمع الأعمال في دوراته المقبلة، وهو ما سيسهم في تنمية الاقتصاد المحلي عبر تعزيز مجال الفعاليات الحية والعالمية التي تحتضنها دبي في شتى المجالات".

وأضاف السعدي: "ستعمل اقتصادية دبي مع إيليا الشرق الأوسط على إطلاق المبادرات التي من شأنها تعزيز نمو هذه الصناعة وهذا يشمل تنظيم جلسات للنقاش لتحسين البيئة التنظيمية في مجال الفعاليات الحية، بالإضافة للقيام بالدراسات التي من شأنها تحديد حالة وحجم هذه الصناعة ومدى مساهمتها في اقتصادية دبي ووضع المقترحات التي تساهم في تحسين هذا المجال. وسنعمل مع إيليا على تحديد العقبات والتحديات التي تواجه هذه الصناعة وتقديم التوصيات اللازمة التي ستترجم كمبادرة فعالة من قبل الجهات المعنية".

ومن جانبها، قالت ليسي فير: "يسعدنا في إيليا الشرق الأوسط توقيع هذه الاتفاقية مع اقتصادية دبي والتي ستعمل كوسيلة اتصال فعالة لمناقشة التحديات الصناعية بين كل من دائرة التنمية الاقتصادية وأعضاء إيليا. ونحن سعداء بما حققناه حتى الآن".

وستقوم دائرة التنمية الاقتصادية ضمن إطار ملتقى شراكة مجتمع الأعمال على مدى السنوات الثلاث المقبلة بإطلاق منصات مخصصة لجمع الملاحظات والأفكار المقدمة من مجتمع الأعمال حول المبادرات والسياسات الاقتصادية الحالية والمستقبلية، ومشاركة المعلومات المتعلقة بالتوجهات والفرص والتعاون مع الجهات المعنية الرئيسية في القطاع الخاص ضمـن المجالات ذات الاهتمام المشترك.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32