https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "اقتصادية دبي" تفتح أول مركز لإسعاد المستهلكين في وكالة "بي أم دبليو" للسيارات لتوثيق العلاقة مع المستهلكين - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 30, 2024

"اقتصادية دبي" تفتح أول مركز لإسعاد المستهلكين في وكالة "بي أم دبليو" للسيارات لتوثيق العلاقة مع المستهلكين

40 مركزاً لاسعاد المستهلكين في 3 قطاعات رئيسية بالمنشآت التجارية مع نهاية العام 2017

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أفتتح قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي أول مركز لإسعاد المستهلكين في وكالة "بي أم دبليو" بإمارة دبي لتوثيق العلاقة مع المستهلكين، وذلك من خلال استقبال وحل الشكاوى ودياً في متاجرهم الخاصة قبل أن يتم تقديمها إلى اقتصادية دبي. ويأتي تدشين مركز إسعاد المستهلكين ترجمة لتوجهات الحكومة، الهادفة إلى نشر ثقافة إسعاد المتعاملين وتحقيق أفضل النتائج ودعم نموذج العمل الحكومي المتمحور حول السعادة والإيجابية، مما يظهر التزام اقتصادية دبي بتقديم خدمات تحقق سعادة للمتعاملين والمستهلكين الذين يعتبرون إمارة مقصداً للشراء.

وقام بافتتاح مركز اسعاد المستهلكين في وكالة "أم بي دبليو" للسيارات بإمارة دبي، وفد من اقتصادية دبي برئاسة محمد علي راشد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك؛ وعثمان عبدالمنعم، مدير عام المركز الميكانيكي للخليج العربي، بحضور عدد من المسؤولين لكلا الجهتين. وتستهدف هذه المبادرة حل الشكاوى ودياً قبل بلوغها اقتصادية دبي، مما يوفر العناء على المستهلك ويمكنه حل الشكوى في مدة أقل.

وعلى نحو متصل، قال محمد علي راشد لوتاه: "نحن سعداء بتدشين أول مركز لاسعاد المستهلكين الذي سيلعب دوراً حيوياً في توثيق وتنظيم العلاقة بين التاجر والمستهلك، عبر حل العديد من الشكاوى شفهياً دون فرض أية إلتزامات أو غرامات مالية على التجار، وهو ما يتماشى مع توجيهات الحكومة الرشيدة الرامية إلى تعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية ومقصد للشراء على الصعيدين الإقليمي والعالمي، ورفع ثقة رجال الأعمال والمستثمرين بشفافية الأعمال في دبي الأمر الذي يعزز بدوره من سمعة إمارة دبي كواحدة من الأقطاب الاقتصادية، ومنصة رائدة للتعاملات التجارية والأعمال على مستوى الشرق الأوسط والعالم".

وأضاف لوتاه: "شهدنا اليوم تدشين أول مركز لإسعاد المستهلكين في واحدة من القطاعات الرئيسية، وستشمل الفترة المقبلة تدشين ما لا يقل عن 40 مركزاً لإسعاد المستهلكين في المحلات الخاصة بالمنشآت التجارية مع نهاية عام 2017 لنغطي بذلك كل من: قطاع السيارات، ومنافذ البيع الكبرى، وقطاع الإلكترونيات".

وأثنى لوتاه على تعاون القطاع الخاص وبالأخص "بي أم دبليو"، مشيراً إلى أن جميع الجهات متعاونة في سبيل تدشين مراكز لإسعاد المستهلكين في متاجرهم، مؤكداً أن عملية حل الشكاوى بشكل ودي سوف تسهم في انخفاض مجمل الشكاوى التي يتلقاها مركز الاتصال في اقتصادية دبي.

ومن جانبه قال عثمان عبدالمنعم: "نسعى دائماً في المركز الميكانيكي للخليج العربي لإيجاد فرص جديدة تسمح لنا بتنمية وتوسيع شبكتنا ونطاق خدماتنا. وتقوم استراتيجيتنا على ضمان رضا العملاء لذا نلتزم بجعل تجربة امتلاك سيارة من المركز الميكانيكي للخليج العربي أكثر كفاءة وملاءمة ومتعة لعملائنا كافة. ويعتبر "مركز إسعاد المتعاملين" مبادرة رائدة تدعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الهادفة إلى جعل دبي ليس فقط المدينة الأذكى ولكن أيضاً المدينة الأسعد على مستوى العالم. وبالتالي، يسرنا ويشرفنا التعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في دبي لنكون من أولى الوكالات التي تدعم هكذا مبادرة بالغة الأهمية."

وعلى نحو متصل، قال أحمد العوضي، مدير إدارة حماية المستهلك: "يتمتع مركز "بي أم دبليو" لإسعاد المستهلكين بمنصة لاستقبال شكاوي العملاء، وهو متوافق مع المعايير التي حددتها اقتصادية دبي من حيث تواجد موظفين ناطقين باللغتين العربية والإنجليزية في استقبال شكاوى المستهلكين، وضوح شعار حماية المستهلك إلى جانب رقم التواصل الخاص بالشكاوى في دبي "خدمة أهلا دبي600545555 971+"، ودليل إرشادي لتوضيح آلية تقديم الشكوى".

وأضاف العوضي: "قام قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بتدريب موظفي الوكالة وتعريفهم بالمعايير التي يجب توافرها في مراكز إسعاد المستهلكين، إلى جانب تدريب القطاعات الأخرى وتأهيلهم وتعريفهم بقوانين حماية المستهلك، وكيفية استقبال شكاوى المستهلكين وحلها بشكل ودي ومرضي لكل من الطرفين "التاجر والمستهلك". وستشهد الفترة المقبلة زيارات ومتابعات شهرية للشكاوى التي تم إستلامها في مركز إسعاد المستهلكين، والوقوف على الشكاوى المتكررة، وإيجاد الحلول المناسبة لها".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32