https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "اقتصادية دبي" تستقبل شكاوى المستهلكين باللغة الصينية عبر تطبيق "wechat" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

"اقتصادية دبي" تستقبل شكاوى المستهلكين باللغة الصينية عبر تطبيق "wechat"

محمد لوتاه: رفع مستويات ثقة المستهلكين من الجمهور الصيني بالبيئة الاقتصادية في إمارة دبي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلق قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية، منصته الذكية عبر تطبيق "wechat"، وذلك بهدف التواصل مع السياح والمقيمين من الجالية الصينية، وذلك من خلال تخصيص متحدث باللغة الصينية لاستقبال شكاوي واستفسارات المستهلكين من المتسوقين في مختلف مناطق إمارة دبي، وبإمكانهم التواصل عبر التطبيق من خلال الرقم 00971559540619 . وتهدف هذه الخطوة إلى رفع مستوى الخدمة والجودة المقدمة للمستهلكين وبالأخص الجالية الصينية التي تشكل شريحة كبيرة من السياح وكذلك المقيمين على أرض إمارة دبي ودولة الامارات على وجه العموم

وبهذه المناسبة، قال محمد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي: "تعتبر اقتصادية دبي الجهة الحكومية على مستوى دولة الامارات، التي تخصص منصة ذكية للتواصل مع الجالية الصينية عبر قنوات الاجتماعية. تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز حماية زوار ومقيمي إمارة دبي من الصينيين. ورفع مستويات ثقة المستهلكين من مختلف الجنسيات بالبيئة الاقتصادية في إمارة دبي، مما يضمن ذلك رفع مستوى الأداء والحيادية في عمليات البيع والشراء الخاصة بهم، ويسهم بالتالي في زيادة الثقة وضمان حفظ الحقوق عند القيام بأي عملية شرائية".

وأضاف لوتاه: "تشكل هذه المبادرة، إضافة نوعية لقنوات التواصل التي يمتكلها قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك العديد من قنوات التواصل مع المستهلكين، سواء كان ذلك من خلال: وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر، انستغرام"، ومن خلال الوسائل التقليدية مثل البريد الالكتروني أو خدمة الاتصال بـ أهلا دبي 600545555 . تضمن هذه المبادرة سهولة وصول الجمهور الصيني إلينا، وخاصة زوار دبي والمقيمين فيها، مما يعزز ذلك دورنا في حماية حقوقهم خلال فترة تواجدهم في إمارة دبي، أو خارج الدولة في حال قاموا بأي عملية شرائية".

وأكد لوتاه على أن هذه المبادرة تلعب دورا حيوياً في تعزيز ثقة الجالية الصينية بالسوق المحلي وتجارة التجزئة في إمارة دبي، وبأن هناك جهة تضمن حقوقهم، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تدعم القوة الشرائية في أسواق التجزئة، مما يسهم في رفع مستوى الخدمة والجودة المقدمة للمستهلكين، وبالتالي تعزيز الحركة الاقتصادية والتعاملات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي بشكل خاص.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32