https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 افتتحت مكتبها الإقليمي في دبي مؤخراً ’فيدو بروبرتيز‘ الصينية تعلن رسمياً عن دخولها إلى سوق العقارات في دولة الإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, May 21, 2024

افتتحت مكتبها الإقليمي في دبي مؤخراً ’فيدو بروبرتيز‘ الصينية تعلن رسمياً عن دخولها إلى سوق العقارات في دولة الإمارات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

افتتحت شركة ’فيدو بروبرتيز‘ Fidu Properties الصينية الرائدة في قطاع العقارات مؤخراً مكتبها الإقليمي لها في دبي، وذلك بهدف ترسيخ مكانتها في أسواق دولة الإمارات بشكل عام، واغتنام فرص النمو الواعدة التي تزخر بها سوق العقارات الحيويّة في دبي. وتأتي هذه الخطوة بعد أن شاركت الشركة على مدى العامين الماضيين في إبرام صفقات عقارية كبرى في الإمارات لصالح مستثمرين دوليين.

وتندرج ’فيدو بروبرتيز‘ ضمن قائمة متناميّة من الشركات الصينية الرائدة في سوق العقارات بدبي، حيث تبوأت الشركة المرتبة الرابعة بين المستثمرين العقاريين الأكثر نشاطاً على مستوى السوق العقارية في دبي خلال النصف الأول من عام 2017، فيما تعد شركات المقاولات الصينيّة من بين الأنشط في دولة الإمارات، وسط توقعات بأن تستحوذ تلك الشركات على نسبة 6٪ من جميع العقود المُبرمة في الإمارات بين عامي 2018 و2020، وذلك طبقاً لتقارير صادرة عن شركة "نايت فرانك" للاستشارات العقارية.

ويجسّد افتتاح المكتب الجديد صوابيّة نهج "فيدو بروبرتيز"، والذي يضمن لها اختيار الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية والتوقيت الملائم للاستثمار. ويشغل مكتب االشركة مساحة 8 آلاف قدّم مربّعة في برج ’إعمار سكوير‘ وسط مدينة دبي؛ وهو يضم فريقاً مؤلفاً من 40 موظفاً ووكيلاً يمثلون مزيجاً متناغماً من جنسيات مختلفة، حيث تم انتقاؤهم بعناية لمواكبة متطلّبات القطاع العقاري المتميّز لإمارة دبي. ومن المتوقع انضمام مزيدٍ من الوكلاء إلى المكتب بالتوازي مع تزايد الطلب على ذلك.

وفي تعليقه على الافتتاح، قال السيد كزانج زونلونج، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ’فيدو بروبرتيز‘: "لا نعتبر أنفسنا في شركة ’فيدو بروبرتيز‘ من الوافدين الجدد إلى السوق العقارية الإماراتيّة؛ فقد نجحت شركتنا خلال العامين الماضيين في اجتذاب استثمارات دولية إلى عقارات دولة الإمارات تجاوزت قيمتها 780 مليون درهم. وإلى جانب ذلك، تعتبر الشركة لاعباً أساسياً على مستوى سوق العقارات في كلٍ من الصين وهونج كونج وقد ارتبط هذان السوقان بالسوق المحلي على أكثر من صعيد؛ ونفخر بمهاراتنا وقدرتنا الفريدة على تقديم مزيد من فرص الاستثمار المجزية والمرتكزة على المفاهيم والأفكارٍ الإبداعية. ونثق بأن سوق العقارات بدبي والإمارات ستستمد زخماً أكبر من خلال خبراتنا المتميزة التي اكتسبناها من العمل في الأسواق الآسيويّة"

وأضاف قائلاً: "سعدا للغاية بافتتاح مكتبنا في دبي، والذي سيمثل بلا شك منصة فريدة تضمن لنا التوسّع نحو أسواق جديدة في المنطقة. وسنعمل على الاستفادة من سجلنا الحافل بالتميز في مجال الوساطة

العقارية وخدمات إدارة المرافق من أجل تحقيق النفع للشركاء وأصحاب المصلحة لدينا. وستتمحور استراتيجيتنا حول الاستثمار على المدى الطويل في دبي، والتركيز في الوقت نفسه على الفرص المستقبلية".

وتشير البيانات الرسمية إلى أن المسثمرين الصينيين أنجزوا أكثر من 8 آلاف صفقة عقارية في دبي، وأن حوالي ربع تلك الصفقات- ما قيمته أكثر من 3 مليارات درهم إماراتي تم إبرامها في غضون العامين الماضيين وحدهما. وهو ما يفسر تركيز المطورين العقاريين في الإمارة على السوق الصيني كوجهةٍ مستهدفة للاستثمار في المشاريع المشتركة، ولاسيما في ضوء جهود التسويق المُركّزة في المعارض ذات الصلة التي تعقد الصين.

ويتزامن افتتاح المكتب الجديد مع استعدادات الصين للمشاركة في فعاليات معرض ’إكسبو 2020‘ بدبي، والذي ستسلط الضوء خلاله على مبادرة "الحزام والطريق" التي أطلقتها الحكومة الصينيّة، فضلاً عن استعراض أحدث تقنياتها وحلولها الرائدة في القطاع، وتعكس مشاركة الصين في "إكسبو 2020" العلاقات الاقتصادية الوطيدة التي تربطها بالإمارات، ووصل حجم التبادل التجاري بين البلدين إلى نحو 41 مليار دولار خلال عام 2017.

ويكتسب افتتاح مكتب ’فيدو بروبرتيز‘ في دبي أهمية كبرى لأنه يوفر منصة مباشرة تتيح استكشاف فرص الاستثمار والتعاون والتواصل مع المستثمرين والمشترين خصوصاً في الجانب الشرقي من العالم. وتدرك الشركة أن دبي توفر فرصاً استثمارية مجزية وعوائد إيجابية على الاستثمار، وهو ما يبشّر بالكثير من النتائج الإيجابية في المستقبل. واستناداً إلى الخبرة الغنيّة التي اكتسبتها من العمل في أسواق الصين وهونج كونج، تؤمن ’فيدو بروبرتيز‘ أنه بمقدورها الاستفادة من الفرص والحوافز الجذابة المُقدّمة للمستثمرين في الإمارات، حيث تعمل الشركة فعلياً على استكمال بعض عقود الاستثمار الهامة في الدولة

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32