https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 افتتاح معرض "حول المعارض في الإمارات" بالشارقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 20, 2024

افتتاح معرض "حول المعارض في الإمارات" بالشارقة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

افتتحت الشيخة حور القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للفنون معرض "حول المعارض في الإمارات" الذي حط رحاله في مبنى الطبق الطائر في الشارقة بعد أن عرض لأول مرة ضمن الجناح الوطني لدولة الإمارات في بينالي البندقية عام 2015 .

حضر الافتتاح الذي نظمته مؤسسة الشارقة للفنون مساء أمس سعادة أريف لالاني سفير كندا لدى الدولة ومروان السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وخالد المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي ومنال عطايا مدير عام إدارة متاحف الشارقة والدكتور يوسف عيدابي مستشار حاكم الشارقة للشؤون الثقافية إلى جانب حشد كبير من الفنانين والإعلاميين وجمهور الفن.

و يقدم المعرض - الذي يستمر ثلاثة أيام - أكثر من 100 عمل فني لخمسة عشر فنانا إماراتيا تم عرضها بصورة تعكس تاريخ المشهد الفني في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأربعين سنة الماضية مما أضفى على المعرض إحساسا بالتجوال عبر مراحل تطور الفن وعلاماته الفارقة التي تحمل في طياتها قصصا وحكايات ساهمت في نمو المجتمع الفني في الدولة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32