https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 افتتاح معرض الشارقة للطوابع في "ميغا مول" اليوم الثلاثاء - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 12, 2024

افتتاح معرض الشارقة للطوابع في "ميغا مول" اليوم الثلاثاء

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

يفتتح في مركز "ميغا مول" الشارقة صباح اليوم (الثلاثاء)، معرض الشارقة السابع للطوابع البريدية، الذي تنظمه جمعية الإمارات لهواة الطوابع بالتعاون مع مركز ميغا مول الشارقة، خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2017، بمشاركة مجموعة واسعة من هواة ومحبي جمع الطوابع البريدية والعملات المعدنية والورقية، إضافة إلى تجار بيع الطوابع والعملات ومستلزماتها.

وسيفتتح المعرض الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وعبدالله خوري، رئيس جمعية الإمارات لهواة الطوابع، وسعيد بن أحمد القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة مركز "ميغا مول"، وعدد كبير من الهواة والمهتمين بجمع العملات والطوابع، والتجار المتخصصين في هذا المجال.

ويشارك في معرض هذا العام، تجار طوابع وعملات وعارضين من17 دولة، تتضمن مشاركاتهم 46 موضوعاً مختلفاً موزعة على 120 منصة عرض، وسيشهد المعرض مزاداً على العديد من الطوابع البريدية النادرة، من المتوقع أن يستقطب عدداً من كبار الهواة في المنطقة، إضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى، التي تتوجه إلى الهواة والجمهور العادي على حد سواء.

ويشهد المعرض حضور نخبة من المحكمين الدوليين والمنسقين الذين يزورون إمارة الشارقة، لعرض تشكيلة واسعة من الطوابع البريدية النفيسة والنادرة، التي تؤرخ الأحداث والمناسبات خلال الحقب المختلفة من الزمن، كما تستعرض التسلسل الزمني للأحداث البارزة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وتاريخ العالم خلال العقود الماضية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32