https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 افتتاح المعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي " آيريس 2016 " - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

افتتاح المعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي " آيريس 2016 "

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

بدأت اليوم فعاليات المعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي " آيريس 2016" ويستمر ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة أكثر من / 125 / شركة عارضة تمثل / 25 / دولة.

يهدف المعرض ــ الذي افتتحه سعادة خليفة بن سالم المنصوري وكيل دائرة التنمية الاقتصادية ــ إلى تسليط الضوء على أحدث فرص الاستثمار في القطاع العقاري في مناطق الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.

وقال أنطوان جورج المدير العام في شركة دوم للمعارض الجهة المنظمة للمعرض .. إنه سيتم خلال " آيريس 2016 " تنظيم مؤتمرا لتعريف المشاركين بجميع المواضيع المتعلقة بالاستثمار العقاري.. مشيرا إلى أن تنوع المتحدثين في المؤتمر وخبراتهم تمنح فرصة مثالية للتعرف على أحدث توجهات السوق خاصة بالنسبة إلى الراغبين في التعرف على مزايا السفر دون تأشيرات والخيارات المنوعة للإقامة.

ويشتمل المعرض على جناح خاص يسلط الضوء على برامج الهجرة والجنسية المزدوجة للمستثمرين من دول مختلفة خاصة الغربية واللاتينية إضافة إلى أجنحة مخصصة لكل من إسبانيا وباكستان إذ يعرض الجناح الإسباني أبرز المطورين العقاريين في إسبانيا وفرص استثمار مميزة في عدد من المناطق الراقية التي تحظى برواج كبير.

وتتضمن فعاليات المعرض الدورة الثانية من المعرض العقاري الباكستاني الذي يسلط الضوء على فرص الاستثمار العقارية في باكستان وتسهيلات الاستثمارات المقدمة للمواطنين الباكستانيين المقيمين في الإمارات لمساعدتهم على الاستثمار داخل الأسواق العقارية في بلدهم الأم.

ويقدم برنامجا مكثفا من اللقاءات الفردية وجلسات التواصل غير الرسمية لعرض المشاريع العقارية الدولية وتسهيل الشراكات بين مزودي العقارات الأجانب والوكلاء المحليين في سوق الشرق الأوسط.

ويتضمن المعرض مجموعة من العروض الخاصة بكل بلد وفعاليات للتواصل بين رجال الأعمال ولقاءات مع المستثمرين.

ويسلط المعرض الضوء على أبرز توجهات السوق العقارية الإقليمية والعالمية ويعد المعرض العقاري الوحيد من نوعه في أبوظبي والذي يستهدف المستثمرين والمستهلكين عوضا عن الزوار القادمين بغرض التجارة.

ومن المنتظر أن يعقد مؤتمر بجلسة حوارية بعنوان "المستثمرون الإماراتيون: عين على الوطن والعالم".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32