https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اسم وحدة تومسون رويترز للمعلومات المالية والمخاطر "Refinitiv" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

اسم وحدة تومسون رويترز للمعلومات المالية والمخاطر "Refinitiv"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت وحدة تومسون رويترز للمعلومات المالية والمخاطر انه بعد إتمام صفقة الشراكة بين تومسون رويترز وصندوق الملكية الخاصة لـ"بلاكستون" سيكون اسم الشركة الجديدة لوحدة تومسون رويترز للمعلومات المالية والمخاطر "Refinitiv".

ومن المتوقع إتمام صفقة الشراكة خلال النصف الثاني من العام الحالي حيث ستسمر الوحدة بممارسة أنشطتها تحت اسم وحدة تومسون رويترز للمعلومات المالية والمخاطر حتى نهاية العام الحالي.

واسهم العديد من الزبائن الحاليين وخبراء في القطاع المالي بعملية ابتكار اسم "Refinitiv" للشركة الجديدة من الخلال التركيز على القيم الجوهرية التي ستسهم الشركة بتوفيرها للقطاع المالي حول العالم. ويعكس الاسم الجديد صفة اتخاذ قرارات وأفعال حاسمة في الواقع المتغير للأسواق المالية العالمية مع تركيز أساسي على المستقبل واعتماد على التاريخ العريق للشركة المتميز بالريادة في مجال توفير تكنولوجيا مبتكرة في مجال الخدمات المالية خلال الـ 160 سنة الماضية.

وتعد وحدة تومسون رويترز للمعلومات المالية والمخاطر من أكبر مزودي البيانات المالية للأسواق المالية حول العالم بقاعدة عملاء متنوعة تضم 40،000 شركة في 150 دولة حول العالم. وستعمل هذه الوحدة كشركة مستقلة في المستقبل بهدف توفير منصات خاصة للتداول ومنصات أخرى تعني بالتعامل مع مختلف أنواع البيانات المالية وذلك تحت مظلة "منصة التكنولوجيا المفتوحة" التي ستسهم في تعزيز التواصل ما بين المجتمعات المالية العالمية وخدمة كل من قطاعات الاستثمار المصرفي وإدارة الثروات والتشريعات المالية وإدارة المخاطر والجرائم المالية.

وقال دافيد كريغ٬ رئيس الحالي لوحدة تومسون رويترز للمعلومات المالية والمخاطر والرئيس التنفيذي المستقبلي لشركة "Refinitiv": " ان طلاق الاسم الجديد يعكس التاريخ العريق للشركة من جهة ودورها بقيادة مسيرة الابتكار في الأسواق المالية مستقبلاً من جهة آخرى. اننا نشهد تحولات سريعة في الأسواق المالية العالمية بفعل التكنولوجيا والمكننة الالكترونية. ان هذه التغيرات سوف ترفع مستويات الإنتاجية بشكل كبير وهو ما يمهد إلى بروز جيل جديد من الكوادر البشرية الذي سيتمتع بذكاء خاص لإدارة هذه التكنولوجيات الآلية."

وأضاف: " سنعمل على الابتكار بشكل دائم وذلك بالتعاون مع عملائنا بهدف بناء نظام مالي موثوق به. نحن نؤمن ان هذه الرؤية ستسهم بتوجيه استثمارات ذكية نحو التنمية الاقتصادية المستدامة حول العالم."

وستقوم الشركة الجديدة بالتركيز على تطوير كل من منصة آيكون وإلكترون. وتعد هذه المنصات الجيل الجديد من المنصات المعلوماتية المفتوحة وهي توفر بيانات حية تسهم في تنفيذ المعاملات المالية في الأسواق العالمية. كما تتمتع بأدوات حديثة تساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية فاعلة في مختلف الأصول المالية من ضمنها السلع والسندات والأسهم وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32