https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اختبروا أكثر تجارب مغادرة دبي سلاسة وراحة مع خدمة المغادرة أهلاً - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

اختبروا أكثر تجارب مغادرة دبي سلاسة وراحة مع خدمة المغادرة أهلاً

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلن فندق مطار دبي الدولي عن إتاحته أرقى الخدمات لتمكين ضيوفه من تخطي طوابير المسافرين واختبار تجربة غاية في السلاسة أثناء مغادرة أحد أكثر المطارات ازدحاماً في العالم؛ حيث يدعو الفندق الذي يضم 530 غرفة ويقع في المبنى رقم 3، ضيوفه لاختبار تجربة فاخرة وغاية في السلاسة أثناء مغادرة مطار دبي الدولي مع خدمات "أهلاً".

وتوفر "أهلاً"، خدمة الكونسيرج المميزة في مطار دبي الدولي، أرقى خدمات استقبال وترحيب حصرية ومميزة للغاية في المبنى رقم 1 و3 في المطار. وقامت "أهلاً" بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل خدمات الاستقبال والترحيب ’الفاخرة‘ و’المميزة‘ عند المغادرة للأفراد والعائلات من الراغبين باختبار تجربة مغادرة مريحة وسهلة عند عبورهم في مطار دبي.

ومقابل مبلغ 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، تتعهد خدمة الاستقبال والترحيب المميزة عند المغادرة بتوفير خدمة مغادرة سلسة وخالية من المتاعب يتولى فيها خادم الفندق ومندوب خدمات الضيوف مهمة استقبال الضيوف عند نقطة المغادرة في المطار ومن ثم تخليص اجراءات السفر بسرعة عبر نافذة الاستقبال ومكتب الجوازات والفحص الأمني وأخيراً إرشاد الضيوف إلى بوابة الصعود الخاصة برحلتهم. يبلغ سعر هذه الخدمة 315 درهم إماراتي لعائلة مكونة من 4 أفراد مع إضافة 85 درهم إماراتي لكل فرد إضافي.

وبتكلفة 295 درهماً للشخص الواحد، تقدم "أهلاً" أيضاً خدمة الاستقبال والترحيب الفاخرة عند المغادرة. وعلاوةً على جميع الميزات المقدمة مع الخدمات المميزة، يُدعى الضيف المميز للاسترخاء في صالة المغادرة "أهلاً" الفاخرة في المبنى 1 أو 3 ويحظى بفرصة الاستمتاع بتناول المرطبات المجانية (بوفيه ساخن وبارد) ومجموعة واسعة من المشروبات مع إمكانية الوصول إلى مرافق مركز رجال الأعمال ومرافق دش أيضاً لتجديد النشاط. كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بجلسة تدليك القدمين أو الظهر أو جلسة تدليك الرأس الهندية مجاناً لمدة 15 دقيقة في ’تايمليس سبا‘.

وسواءً كنتم مسافرين لأغراض العمل أو الترفيه مع العائلة، ندعوكم لاكتشاف التميّز والفرادة مع خدمات الاستقبال والترحيب الحصرية والشخصية في فندق مطار دبي الدولي والاستمتاع ببداية مميزة لرحلتكم. ولا يُشترط أن يحلّ المسافرون ضيوفاً في الفندق للحصول على هذه الخدمة. تتوفر خدمات "أهلاً" لجميع الركاب المسافرين عبر المبنى رقم 1 أو 3. الخدمات غير متوفرة في المحطة 2 أو مطار مطار آل مكتوم الدولي- دبي ورلد سنترال (DWC).

للمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجز، يرجى الاتصال بالرقم +971 4 505 2700 أو +971 4 505 2705 أو البريد الإلكتروني ahlan@dih-dca.com.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32