https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 احتفل برمضان هذا العام مع كهرمان – التجربة العربية الأكثر أصالةً في الإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

احتفل برمضان هذا العام مع كهرمان – التجربة العربية الأكثر أصالةً في الإمارات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

عندما تفكر فيما كانت عليه الإمارات العربية المتحدة في الماضي، فإن ما قد يتبادر إلى ذهنك هو كثبان الرمال المترامية، وقوافل الجمال، والخيام التي تتناثر هنا وهناك، وتُقدم فيها ضيافة سخية من الأطباق العربية الموضوعة على سجاجيد فاخرة، وينساب حولها ضوء ناعم يأتي من فوانيس ذات ألوان بديعة، إلخ.

ولكن على العكس من ذلك، فإن الإمارات الآن هي واحدة من أكثر دول العالم تطوراً. فهي تموج بحركة النمو والتقدم وتتعالى في سمائها ناطحات السحاب. وقد يبدو ذلك كلاماً معاداً سبق أن سمعته كثيراً، ولكن المؤكد هو أن هناك جانباً لم يتغير مع الزمن، إنه ذلك العبق القديم الذي يشيع داخل الخيام الرمضانية! ويضفي إحساساً من البهجة المحببة أثناء الشهر الكريم. إن رمضان هو الوقت الأنسب كي تستمتع بروح الموسم، وتكتشف عناصر من الثقافة الإماراتية وعبق التاريخ وأنت داخل المكان الأمثل، إنه خيمة كهرمان الرمضانية.

وبهدف تكرار النجاح الذي كلل الافتتاح في العام الماضي، فقد تقرر بالإجماع إعادة تنشيط خيمة كهرمان من جديد.

وانطلاقاً من رغبتنا في التعبير عن قيم عالمية تتمثل في التنوع الثقافي وتقبُّل الآخر والتعاطف والإبداع والتماسك المجتمعي، تأتي خيمة كهرمان الرمضانية لتكون المكان الذي يستقبلك بالترحاب ويجمع الناس من كافة مشارب الحياة. وقد أقيمت الخيمة في موقع مريح في منطقة الزوراء مارينا 1 في عجمان، وهي تتيح للضيوف معايشة تجربتين عربيتين بحق في الإفطار والسحور، مع موسيقى حية على آلة العود، وديكور فاخر. وقد عُقِد تجمع إعلامي ناجح خلال الأسبوع الأول من رمضان، حيث حظيت خيمة كهرمان بإشادة كبيرة بالتجربة العربية التي تقدمها وكذلك الأجواء المريحة والمبهجة التي تشيع في أرجائها.

وقد صرحت السيدة زينة بشراوي، الرئيس التنفيذي المشارك لدى شركة كيوي ايفنتس قائلةً: "في غضون وقت قصير، نجحت كهرمان في أن تصبح واحدة من أشهر الخيم الرمضانية في المدينة. إننا ندعو المقيمين والزائرين إلى استكشاف القديم والجديد في جو طبيعي أخاذ يعكس الاحتفاء بالتراث الإماراتي العريق والسخي في شهر رمضان". إن بوسع الأسر والأصدقاء الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الفريدة وهم يتجمعون على مائدة الإفطار العامرة في خيمة كهرمان. وستكون الموسيقى الحية التي تصدح من آلة العود العربية الأصيلة وكذلك مشاهد الفنون العربية المعروضة بألوان مختلفة كفيلة بإضافة لمسة من البهجة إلى المكان.

الراعي الاعلامي لخيمة كهرمان هي محطة راديو الرابعة 107.8 FM، ويمكن للخيمة استيعاب نحو 300 ضيف، إلى جانب أنها مجهزة بمناطق خاصة للأمراء وكبار الشخصيات والضيوف البارزين، وذلك شريطة الحجز المسبق وتوفر تلك الأماكن.

ووسط الديكورات التركية والعربية الفاخرة، فإننا ندعو الضيوف الزائرين وعائلاتهم لتناول الإفطار والسحور والاستمتاع بتجربة جميلة سيرغبون في تكرارها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32