https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 احتفالات القصباء بعيد الأضحى تُسعد زوارها - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

احتفالات القصباء بعيد الأضحى تُسعد زوارها

ألعابٌ نارية تزيّن السماء وفتيات القوة يرحبن بالعائلات

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

تألقت سماء القصباء في أول أيام عيد الأضحى المبارك بالألعاب النارية المضيئة، التي شكلت لوحات فنية مبدعة، ورسمت ضحكات على وجوه زوارها صغاراً وكباراً، الذين توافدوا إليها ليستمتعوا بسلسلة من الفعاليات الترفيهية في القصباء طوال أيام العيد.

والتقى زوار القصباء بالشخصيات الكارتونية الشهيرة من مسلسل "فتيات القوة"، أحد أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة على قناة الأطفال المفضلة كرتون نتوورك Cartoon Network، وهم "بابلز" اللطيفة، و"باتركاب" القوية، والقائدة الحكيمة "بلوسوم"، الذين رحبوا بالعائلات والصغار طوال أيام عيد الأضحى المبارك، وأدخلوا الفرح والسرور في قلوب عشاقهم الصغار، وتسارع الجميع إلى التقاط صور تذكارية مع شخصياتهم المفضلة.

وتستقبل " فتيات القوة" زوارها عند مبنى"عجلة عين الإمارات" طوال أيام العيد من الساعة السادسة مساءً وحتى العاشرة مساءً، ليقضوا أجمل الأوقات برفقة عائلاتهم وأحبتهم.

وقدمت عجلة عين الإمارات لزوارها هدايا تذكارية لمحبي شخصيات فتيات القوة، كما توفر القصباء لزوارها فرصة للاستمتاع بمرافقها و مطاعمها المتنوعة، التي تقدم مزيجاً متكاملاً من النكهات الشرقية والغربية طوال العام.

يذكر أن "هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير" (شروق) تشرف على إدارة "القصباء"، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، التي تمتلك مجموعة من أحدث المرافق والمعالم السياحية والترفيهية، بما فيها المطاعم والمقاهي، ومسرح القصباء بسعة 250 مقعداً، ومركز الأعمال، وملتقى القصباء، وعجلة عين الإمارات، ومنطقة الألعاب الخاصة بالأطفال، ونافورة القصباء الموسيقية، ومركز مرايا للفنون، وغيرها من المرافق الأخرى.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32