https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إي. إف. إس" لإدارة خدمات المرافق تبرم اتفاقية مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 10, 2024

"إي. إف. إس" لإدارة خدمات المرافق تبرم اتفاقية مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت إي. إف. إس (EFS) لإدارة خدمات المرافق، الشركة الإقليمية الرائدة في تقديم خدمات إدارة المرافق المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (ومقرها دبي)، عن إبرام عقد لإطلاق مشروع لإدارة المرافق المتكاملة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم "إي. إف. إس" خدمات إدارة المرافق المتكاملة في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك خدمات التموين والنقل والخدمات ذات القيمة المضافة كدمج التكنولوجيا الذكية وإدارة المرافق بمساعدة الكومبيوتر(CAFM) ، يمتد العقد على فترة أولية مدتها ثلاث سنوات.

وصرح طارق شوهان، الرئيس التنفيذي لـ "إي. إف. إس" قائلا: "تعتبر مدينة الملك عبدالله الاقتصادية محرك رئيسي للنمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة العربية السعودية. وكلما ازداد نمو المدينة وازدادت خدماتها، ازدادت حاجتها إلى خدمات متكاملة لإدارة المرافق. سنحرص على استخدام خبرتنا في إدارة المرافق ذات المستوى العالمي والاعتماد على التكنولوجيا، للحفاظ على تقديم أعلى معايير الخدمة المناسبة لهذه المدينة الرائدة".

وعلق المهندس أيمن منسي، الرئيس التنفيذي القائم بالأعمال لشركة تطوير المناطق الصناعية في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية والمدير الأول لإدارة المشاريع الجديدة:" إن عملية التطوير في نطاق مدينة الملك عبدالله معقدة وتتطلب أعلى مستويات من الخبرة المتخصصة في قطاعات الأعمال المتعددة. لقد اخترنا "إي. إف. إس" كمزود لخدمات إدارة المرافق المتكاملة بالنظر إلى خبرتها الواسعة في مجال الصناعة وسجلها الحافل في جميع أنحاء المنطقة، لدينا كل الثقة في شريكنا الجديد ونتطلع إلى علاقة عمل طويلة ومثمرة".

تعد مدينة الملك عبد الله الاقتصادية أكبر مدينة جديدة يمولها القطاع الخاص في العالم، وتغطي مساحة 181 كيلومترا مربع على ساحل البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية. كذلك يعد ميناء الملك عبد الله، وهو واحد من أفضل 100 من موانئ الحاويات في العالم، ومركز دعم للخدمات اللوجستية والصناعات. تصنف المدينة أيضا أكبر شركة عقارية سكنية في المملكة العربية السعودية من حيث المبيعات وتشغل مجموعة واسعة من المنافذ التجارية والترفيهية والتجزئة. تتولى شركة إعمار تطوير المدينة الاقتصادية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32