https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إمكريديت ونتورك إنترناشيونال يتعاونان لتقديم خدمة مبتكرة للدفع عبر الهاتف المتحرك - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

إمكريديت ونتورك إنترناشيونال يتعاونان لتقديم خدمة مبتكرة للدفع عبر الهاتف المتحرك

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت إمكريديت، المختصة بتقديم حلولاً مؤسسية وإدارة المخاطر والمملوكة من قبل اقتصادية دبي، مذكرة تعاون استراتيجية مع نتورك إنترناشيونال، مزوّد حلول الدفع الرائد في الشرق الأوسط وإفريقيا، لتقديم خدمات دفع عبر الهاتف المتحرك عالمية المستوى في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة لتوفير تجربة دفع آمنة وسلسة لكلاً من الوسطاء والعملاء، وبالتالي تحسين مستويات الكفاءة من خلال المنصات التقنية الحديثة.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم نتورك إنترناشيونال، التي توفر مجموعة من حلول الدفع للبنوك والمؤسّسات المالية وتجار التجزئة في جميع أنحاء المنطقة، تقنيات متطوّرة لاكتساب بيانات الدفعات للجيل الجديد من خدمة إمكريديت للدفع عبر الهاتف المتحرك (empay) عبر مختلف القطاعات والقيام بمعاملات غير نقدية آمنة وسلسة في الإمارات العربية المتحدة. وقع علي إبراهيم، نائب مدير عام اقتصادية دبي والعضو المنتدب لشركة "إمكريديت"؛ وسامر سليمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة نتورك إنترناشيونال مذكرة تفاهم.

ومن جانبها، قالت منى القصاب، الرئيس التنفيذي لشركة إمكريديت المحدودة: "يسرّنا التعاون مع المبتكرين في مجال الدفع الإلكتروني كنتورك إنترناشيونال لتعزيز وتحسين تجربة عملائنا من خلال تزودهم بمجموعة متكاملة من الخدمات المخصّصة. وتعد وسيلة فريدة للدفع توفر لعملائنا الراحة والأمان والسهولة في الاستخدام. ويؤكّد تعاوننا مع نتورك إنترناشيونال التزامنا في شركة إمكريديت بتقديم المزيد من الحلول القيّمة للعملاء من خلال التقنيات المبتكرة".

وقال سامر سليمان: "لطالما دعمت نتورك إنترناشيونال قطاع الخدمات المالية السريع النمو في الإمارات العربية المتحدة، وهو عامل أساسي في النمو الاقتصادي للدولة ككل. ونحن متحمّسون في هذا السياق بشراكتنا مع شركة إمكريديت في إطلاق هذه المبادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي من شأنها أن تغيّر الطريقة التي تتم فبها عمليات الدفع في الدولة. ستستفيد نتورك إنترناشيونال من بنيتها التحتية العالمية المستوى لضمان حصول على قاعدة عملاء واسعة من خلال تكوين تجربة متميّزة للعملاء من خصائص مبتكرة وتكامل سلس وتعزيز عامل الأمان وسهولة الاستخدام."

وستمكن العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من إجراء المعاملات المالية وغير المالية بطريقة ذكية كونها وسيلة دفع بسيطة وآمنة، وستجمع عدة مزودي خدمات تحت منصة واحدة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32