https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" شريك استراتيجي لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2017" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

"إمباور" شريك استراتيجي لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2017"

الشركة ستقوم بعرض أحدث حلولها المبتكرة في مجال تبريد المناطق خلال المعرض

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات التبريد المناطق في العالم، عن مشاركتها كشريك استراتيجي في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2017"، والذي سيقام خلال الفترة من 23 وحتى 25 اكتوبر القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وهذه هي المشاركة الـ×× لـ"إمباور" في هذا الحدث العالمي حيث يلتقي قادة الصناعة والخبراء على منصة واحدة لمناقشة واقع تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة والإقتصاد الأخضر ورسم السياسات المناسبة للوصول لهدف التنمية المستدامة.

وستقوم "إمباور" في المعرض بعرض مجموعة متنوعة من الحلول في مجال تبريد المناطق. كما ستلقي الشركة الضوء خلال فعاليات المعرض على مدى النمو الذي حققته صناعة تبريد المناطق في المنطقة، وستركز على الحلول المبتكرة والصديقة للبيئة التي توفرها الصناعة والتي تساهم بدعم النمو الاقتصادي والحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "يعتبر معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" من الأحداث الهامة جدا بالنسبة لـ "إمباور". فخلال السنوات الماضية استطعنا من خلال مشاركتنا المستمرة في هذا الحدث أن نحقق نجاحات ملحوظة وأن نقطع خطوات متقدمة في سعينا لتحقيق أهدافنا في توفير الطاقة والحفاظ على الموارد الطبيعية. وتأتي شراكتنا الاستراتيجية مع المعرض هذا العام لتعزز من حضورنا في المعرض، ولتساعدنا على ابراز أفضل الممارسات المتبعة في صناعة تبريد المناطق بما يساهم في تعزيز كفاءة استخدام الطاقة ويقلل الآثار البيئية والبصمة الكربونية في الدولة".

الجدير بالذكر أن شركات عالمية كبرى، وقادة الصناعة على مستوى العالم، بالاضافة لكبار رجال الأعمال والموزعين والموردين من جميع أنحاء العالم سيشاركون في "ويتيكس 2017"، وذلك لعرض أحدث التقنيات العالمية والحلول الخضراء في مجالات الطاقة والمياه ومختلف القطاعات البيئية.

وتابع بن شعفار بالقول: "دائما ما تركز "إمباور" على تحقيق أفضل العلاقات مع جميع المتعاملين معها، والشراكة مع "ويتيكس" سوف تمثل فرصة للشركة لعرض تجربتها الناجحة في تعزيز الحماية البيئية من خلال استخدام الحلول المبتكرة التي توفرها صناعة تبريد المناطق".

وأضاف بن شعفار: "ندعم في "إمباور" جهود القيادة الحكيمة التي تسعى لأن تكون دبي مركزا عالميا للتنمية المستدامة. ونحن سعداء بأن تتاح لنا الفرصة بأن تكون لنا مساهمة فعالة في حدث مثل "ويتيكس" وذلك بهدف تبادل الأفكار الخلاقة في مجال خدمة تبريد المناطق على مستوى المنطقة والعالم ككل".

وعلى التوازي مع مشاركتها في المعرض الهادفة لنشر الوعي حول أهمية ترشيد استهلاك الطاقة والمياه بما يحافظ على البيئة، فإن "إمباور" سوف تلقي الضوء على المزايا والامكانات الكبيرة التي توفرها خدمة تبريد المناطق، كما ستركز على وفورات الطاقة التي استطاعت الشركة تحقيقها من خلال حملة "ابتسم عند درجةC°24" الصيفية.

واختتم بن شعفار بالقول: "يبقى الهدف الأكبر من مشاركتنا في "ويتيكس" هو استعراض الامكانيات الكبيرة والمعايير العالمية لصناعة تبريد المناطق في الامارات أمام زوار المعرض من جميع أنحاء العالم. ونحن سعداء بمشاركتنا السنوية في المعرض، وجميعنا على ثقة بأن مشاركة هذا العام ستكون ناجحة بكافة المقاييس".

ويشارك في معرض "ويتيكس 2017" آلاف الشركات المحلية والعالمية، اضافة للعديد من الشركات والمؤسسات المتخصصة. وستكون نسخة هذا العام من المعرض هي الأكبر في تاريخه، سواء لناحية عدد المشاركين أو النشاطات والأحداث المصاحبة والمتعلقة بقضايا الطاقة والمياه والبيئة، والموارد الطبيعية المتجددة، وغيرها من القضايا الهامة.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32