https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" تُجدد التزامها بدعم الجهود الدولية لحماية البيئة خلال اليوم العالمي للبيئة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 19, 2024

"إمباور" تُجدد التزامها بدعم الجهود الدولية لحماية البيئة خلال اليوم العالمي للبيئة

حققت وفورات وصلت إلى 1,072 ميجاوات من الكهرباء و295 مليون جالون من المياه المحلاة حتى نهاية 2017

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أكدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، التزامها بحماية البيئة، من خلال التركيز على أهداف التنمية المستدامة، وتقديمها لخدمة تبريد المناطق ذات الكفاءة العالية ضمن أعلى المعايير وأفضل الممارسات العالمية، وجاء ذلك بالتزامن مع يوم البيئة العالمي.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ"إمباور": "يعتبر يوم البيئة العالمي الذي تقوده الأمم المتحدة للبيئة منذ العام 1972، بمثابة منصة عالمية لتوعية المجتمعات بتحديات البيئة وتأثير التغير المناخي على صحة الأرض ومواردها الطبيعية، وتعمل "إمباور" أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، على دعم أهداف التنمية المستدامة، من خلال الاستثمار والابتكار في المجالات المتعلقة بتحديث وتطوير تقنيات تبريد المناطق وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، التي تساهم بدورها في تقليص استهلاك الطاقة وتوفير خدمات تبريد صديقة للبيئة وأكثر فاعلية. وتعد "إمباور" شريكًا نشطًا في مبادرة "تطوير تبريد المناطق في المدن الحديثة" التابعة للأمم المتحدة والتي تعمل على تعزيز طاقة تبريد المناطق في مدن مختارة من جميع أنحاء العالم ، حيث تم اختيار نظام تبريد المناطق من قبل الأمم المتحدة كإحدى أبرز مسرعات كفاءة الطاقة في العالم وأهم الأنظمة كفاءةً وتوفيراً للطاقة.

وحققت "إمباور" إجمالي وفورات من الطاقة الكهربائية وصلت إلى 1,072 ميجاوات من الكهرباء 295 مليون جالون من المياه المحلاة حتى نهاية 2017، وبلغت القيمة الإجمالية لتوفير الشركة من الطاقة الكهربائية إلى 2.8 مليار درهم إماراتي حتى نهاية العام نفسه. وتوفر أنظمة التبريد نحو 50% من الطاقة المستخدمة للتبريد مقارنة بأنظمة التبريد التقليدية، وفق دراسة أعلنت عنها مبادرات الأمم المتحدة لكفاءة الطاقة.

وأضاف بن شعفار: "تعتمد "إمباور" على أساليب مستدامة ومسؤولة في العمليات التشغيلية، ما يساعدها في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة بالوصول للتنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر التي تنسجم مع استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 التي أطلقها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، التي تهدف إلى تحويل الإمارة إلى مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر وتعزيز مكانتها لتصبح المدينة الأقل عالمياً في البصمة الكربونية، ورؤية الإمارات 2021 التي تهدف إلى أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم بحلول 2021".

ولا يقتصر دور "إمباور" على تقديم أنظمة تبريد المناطق للمباني التي وصلت إلى ألف مبنى في دبي مع نهاية العام الماضي، ولكنها تعمل على إطلاق وتنفيذ مبادرات وبرامج مجتمعية بهدف ترشيد وتوفير استهلاك طاقة تبريد المناطق، وبالتالي المساهمة في تعزيز التنمية المستدامة وخفض انبعاثات الكربون، التي تدعم جهود الدولة في سعيها لأن تصبح واحدة من الدول الرائدة في العالم.

والجدير بالذكر، أن القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" تصل إلى أكثر من1,34 مليون طن من التبريد وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32