https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" توقع أكبر صفقة توريد أجهزة تبريد مع "تراين" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

"إمباور" توقع أكبر صفقة توريد أجهزة تبريد مع "تراين"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" اتفاقا مع شركة "تراين" العالمية لتوريد أجهزة تبريد خاصة لـ"إمباور" وذلك في صفقة هي الأكبر من نوعها على مستوى صناعة تبريد المناطق خلال المؤتمر الدولي الـ108 لتبريد المناطق الذي أقيم في أريزونا الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفق الاتفاق ستقوم شركة "تراين" بتزويد "إمباور" بـ 30 جهاز تبريد صديقاً للبيئة بطاقة تصل الى 100 ألف طن تبريد كما تتضمن الصفقة حقوق شراء 30 جهاز تبريد إضافية بطاقة تصل إلى 100 ألف طن تبريد في المستقبل مما يجعلها الصفقة الأضخم في هذا المجال.

ويأتي إعلان "إمباور" عن هذه الصفقة تزامنا مع إعلانها مؤخرا عن النمو الكبير في أعمالها والذي أدى إلى ازدياد عدد المباني التي تقوم بتوفير خدمة تبريد المناطق لها ليصل لـ 920 مبنى بنهاية عام 2016 وارتفاع في عدد عملاء الشركة ليتجاوز 65 الف عميل كما أعلنت الشركة مؤخرا أنها تقوم بتشغيل وادارة 69 محطة تبريد موزعة في مختلف مناطق دبي حيث تجاوز طول شبكة أنابيب "إمباور" المخصصة لنقل خدمات تبريد المناطق أكثر من 236 كم.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ"إمباور" إن هذه الأجهزة سيكون لها دور كبير في دعم مسيرة نمو وتقدم الشركة بما يتناسب مع ازدياد الطلب على خدمة تبريد المناطق حاليا والزيادات الكبيرة المتوقعة مستقبلاً نتيجة ثقة العملاء بجودة الخدمة وتكلفتها وكذلك نتيجة لموقع "إمباور" الريادي العالمي في هذه الصناعة.

واضاف أن واحدة من أهم ميزات الأجهزة الجديدة التي تم الاتفاق على شرائها هي كونها مطابقة لأعلى المعايير البيئية العالمية وتستخدم أحدث غاز تبريد صديق للبيئة وهو الأمر الذي يشكل أولوية لنا في جميع صفقات الشراء التي نقوم بعقدها، لأن استخدام التقنيات المتقدمة والصديقة للبيئة هو جزء أساسي من رسالة "إمباور" والتي تتضمن خفض نسبة الانبعاثات الكربونية وتقليل استهلاك المياه والطاقة وذلك من خلال توفير خدمة تبريد فعالة تمتاز بالكفاءة وبأنها صديقة للبيئة بذات الوقت.

من جانبه قال "دايف ريجنيري" رئيس شركة "تراين" في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ان "تراين" تلتزم بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة وفعالة في استهلاك الطاقة لمساعدة المؤسسات على خفض تأثيرها البيئي وتحقيق أهدافها في مجال الاستدامة.

ومن المقرر أن تستخدم "إمباور" الأجهزة الجديدة التي تم الاتفاق عليها في مشاريع الشركة في مناطق "تيكوم سي" و"مركز دبي المالي العالمي" و"منطقة الانتاج الاعلامي العالمية" و"فندق شاطئ جميرا.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد وتقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32