https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" تبدأ بتزويد خدمات تبريد المناطق لـ"قرية جميرا سيركل"و"قرية جميرا تراينجل" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

"إمباور" تبدأ بتزويد خدمات تبريد المناطق لـ"قرية جميرا سيركل"و"قرية جميرا تراينجل"

الشركة ستوفر ما يصل إلى 11,000 طن تبريد للعقارات السكنية وعقارات التجزئة في المنطقتين

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبرمزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن بدئها بتزويد خدمة تبريد المناطق لمشروعي قرية جميرا سيركل" و "قرية جميرا تراينجل". حيث ستوفر "إمباور" ما يقرب من 11,000 طن تبريد للعقارات السكنية وعقارات التجزئة الواقعة في المنطقتين.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "نحن سعداء جداً لتنفيذ المرحلة الأولى من خدمة تبريد المناطق لمشروعي قرية جميرا سيركل" و"قرية جميرا تراينجل". وقد تم الإشراف على المشروع وإدارته بمستوى عالٍ من الكفاءة. ففي "إمباور" تكمن مهمتنا في تقديم حلول تبريد ذات مستوى عالمي لمشروعات دبي البارزة لدفع المزيد من الجهود نحو تحقيق المستدامة المنشودة. وقد تم نشرأفضل التقنيات لبناء شبكة تبريد المناطق في"قرية جميرا سيركل" و"قرية جميرا تراينجل"، والتي سوف تضمن أعلى مستوى من الأداء والجودة".

ومن المفترض أن تنتهي المرحلة الأولى من المشروع في العام الحالي وبقدرة إنتاجية تصل لـ30,000 طن تبريد. وكانت إمباور قد وقعت في عام 2016، إتفاقية مع شركة "نخيل" لتزويد خدمات تبريد مناطق لمشروعي "قرية جميرا سيركل" و"قرية جميرا تراينجل" لتضيفهما الى محفظة المشاريع العقارية التي تخدمها في دبي. وبلغت قيمة العقدين نحو 1.8 مليار درهم على أن تنشئ "إمباور" ستة محطات عمل عالمية المستوى لتوفّر نحو 260 ألف طن تبريد للإيفاء بالاحتياجات الحالية لـ 440 مبنى.

وأضاف بن شعفار: "بات المطورون العقاريون يدركون المزايا الموثوقة لخدمات تبريد المناطق، ولذا فهم يقومون بتبنيها في محفظة مشاريعهم العقارية. ولا شك بأن سمعة "إمباور" الطيبة محلياً وعالمياً يساعد على جعلها الخيار الأول لهم في دبي، ويسهم في تحقيق استراتيجيتها التوسعية والاستحواذ على شريحة أكبر من سوق الخدمة في إمارة دبي.

وقد حققت إمباور على مدار الأعوام الماضية توسعاً كبيراً جعلها المزود الأكبر لخدمات تبريد المناطق عالمياً من حيث القدرة الانتاجية. وكانت الشركة قد وقعت منذ بداية العام الجاري العديد من الاتفاقيات الرائدة وأكدت الشركة أن المرحلة القادمة ستكون حافلة بالكثير من الاعلانات عن شراكات واتفاقيات رائدة تؤكد على مستوى الطلب الكبير على خدمات تبريد المناطق.

واختتم بن شعفار حديثه قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري أن نشهد المزيد والمزيد من المطورين العقاريين الذين يتبنون خدمة تبريد المناطق ويضعونها ضمن أولوياتهم وخططهم لتطوير مشروعاتهم الرائدة وإدراك مزاياها الكبيرة، وهو ما يدفع بعملية الاستدامة إلى الأمام. وخلال توسعنا في دبي والإمارات الأخرى، نتبنى في إمباور أفضل معايير التبريد العالمية. لا يدل ذلك على الجودة والكفاءة فحسب، ولكنه أيضاً يعزز وجودنا في المنطقة".

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32