https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" تبدأ بتزويد "بلوواترز" بخدمات تبريد المناطق بـ25,000 طن - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

"إمباور" تبدأ بتزويد "بلوواترز" بخدمات تبريد المناطق بـ25,000 طن

سوف توفر "إمباور" خدمات تبريد المناطق ذات الكفاءة العالية في التكلفة والتشغيل لمباني "بلوواترز" لتبريد وحداتها السكنية ومحلات التجزئة والمباني التجارية والفنادق

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن الإنتهاء من توصيل شبكة البنية التحتية لتبريد المناطق لجزيرة "بلو واترز". وكانت "إمباور" قد وقعت في أكتوبر من العام 2015 عقد لتوفير خدمات تبريد المناطق لمشروع "بلوواترز"، الوجهة العائلية العصرية التي تبرز تناغماً مبتكراً بين أسلوب حياة المناطق المواجهة للبحر وأسلوب المدينة الحضري والتي تطورتها شركة "مِراس".

ووفقاً للعقد المبرم، سوف تزود "إمباور" مباني "بلوواترز" بـ 25,000 طن من خدمة تبريد المناطق لتبريد وحدات الجزيرة السكنية ومتاجر التجزئة والمباني التجارية والفندقية.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "نحن سعداء بربط شبكتنا بجزيرة "بلوواترز" لتزويدها بخدمتنا حيث قمنا بإستخدام أحدث التقنيات، ونحن واثقون بأن محطات "إمباور" سوف تحقق توفير وكفاءة كبيرة في استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 50%".

وتقع جزيرة "بلووواترز" قبالة ساحل " جميرا بيتش ريزيدنس" وتضم "عين دبي" التي تعد أكبر عجلة ترفيهية في العالم، بالإضافة إلى فندقين ومناطق متاجر تجزئة مميزة ومناطق سكنية وترفيهية ومنشآت خاصة للضيافة.

وأضاف بن شعفار: "يعد ربط خدماتنا بـ "بلوواترز" خطوة هامة لإمباور، حيث تمثل الجزيرة إضافة متميزة لقائمة عملائنا المرموقين. وستساعدنا تلك الخطوة الكبيرة على دعم رؤية الدولة نحو تطبيق التنمية المستدامة المخطط لها، وذلك وفق توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. ونحن سعداء بأن شراكتنا مع مِراس سوف تدفعنا إلى الأمام في سبيل تحقيق هذه الرؤية".

وستوفر حلول التبريد ذات الكفاءة التشغيلية العالية للطاقة وفورات حقيقية ومستدامة للجزيرة. وإن الحلول الصديقة للبيئة التي توفرها "إمباور" سوف تكون ذات قيمة كبيرة للمشروع من خلال تطبيق أعلى معايير الاستدامة، وذلك عبر توفير خدمات تبريد ذات معايير عالمية تتمتع بقدر كبير من الكفاءة والتوفير في إدارة الطاقة.

واختتم بن شعفار حديثه قائلاً: "تعد كفاءة الطاقة واحدة من العناصر الأساسية التي تشكل العمود الفقري لحلول "إمباور". ونحن فخورون بتزويد "بلوواترز" وغيرها من المشروعات الكبرى في دبي بخدماتنا التي تتمتع بتطبيق أحدث المعايير العالمية. ومع تقدمنا وتحقيقنا المزيد من النمو وتوسيع نطاق شبكة خدماتنا والوصول إلى المزيد من المناطق، ستكون دائماً الكفاءة التشغيلية وتحقيق المزيد من التوفير في التكلفة واحدة من قيمنا الأساسية لتحقيق النمو المستدام".

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32