https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إعلان شركة استيكو وكيلاً حصرياً لتأجير مشروع رزيدنسز شاطئ السعديات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

إعلان شركة استيكو وكيلاً حصرياً لتأجير مشروع رزيدنسز شاطئ السعديات

• مشروع يضم وحدات سكنية فاخرة في جزيرة السعديات تشمل 70 شقة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

جرى الإعلان مؤخراً عن تعيين شركة "استيكو" إحدى أبرز الشركات العقارية الرائدة في المنطقة، كوكيل حصري لتأجير مشروع رزيدنسز شاطئ السعديات في جزيرة السعديات بأبوظبي، والذي تملكه شركة (Tabieah Property Investment).

ويتميز هذا المشروع بكونه وجهة ترفيهية فريدة تطل على شاطئ البحر في أبوظبي، ويقع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار أبوظبي الدولي و10 دقائق من وسط المدينة. ويضم 70 شقة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم. وتتراوح أسعار الإيجار من 130,000 – 285,000 درهم سنوياً.

وبهذه المناسبة قال جون ستيفنز، المدير التنفيذي لشركة "استيكو": "لا تزال الوحدات السكنية ذات الجودة العالية والمدارة بشكل جيد تحظى بشعبية كبيرة لدى سكان أبوظبي. وتضم هذه الشقق مجموعة مختارة من التجهيزات الراقية بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى العديد من مرافق الراحة والمناظر الخلابة. وعلى الرغم من انخفاض متوسط الإيجارات والصعوبات التي تواجه المالكين لتأجير العقارات الشاغرة في فئات الأصول الأخرى، إلا أننا نتوقع أن تكون هذه الشقق فرصة جذابة للسكان الراغبين بالاستمتاع بنمط الحياة الراقية في واحدة من أبرز المجمعات السكنية في أبوظبي".

ويمكن للمستأجرين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الشقق، بدءاً من الشقق بغرفة نوم واحدة بمساحة 1,005 قدم مربع بسعر 130،000 درهم سنوياً، والشقق بغرفتي نوم بمساحة 1,901 قدم مربع بسعر 170,000 درهم سنوياً، والشقق بثلاث غرف نوم بمساحة 2,280 قدم مربع بسعر 190,000 درهم سنوياً، والشقق بأربع غرف نوم بمساحة 3,144 قدم مربع بسعر 270،000 درهم سنوياً.

وتشمل مرافق الراحة المتاحة في هذا المشروع إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ السعديات ونادي اللياقة البدنية والنادي الصحي وملعب التنس وملعب الاسكواش وبركة السباحة الداخلية بطول 25 متراً والصالة الرياضية، بالإضافة إلى الخيارات المتاحة لتناول الطعام والتسوق والترفيه ومنطقة سباحة للأطفال ومنطقة للعب والخدمات الأمنية على مدار 24 ساعة.

ومن جانبه قال السيد خالد المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة (Tabieah Property Investment): "توفر الإقامة في مشروع رزيدنسز شاطئ السعديات نمط حياة مميز للغاية، وقد تم بناء العقارات الفاخرة وفقاً لأعلى المعايير مع إطلالات رائعة ومرافق من الطراز العالمي. وقد ساهمت خبرة استيكو التي تمتد لثلاثين عاماً في سوق المبيعات والتأجير في أبوظبي بحصولنا على هذا العقد الحصري، ونحن على ثقة تامة بأنهم سيحققون نتائج عظيمة للشركة".

وقد نجحت شركة استيكو مؤخراً بعقد شراكة مع شركة (ADUH) لإدارة وتأجير 5 مباني سكنية بما في ذلك 189 شقة و11 فيلا ومجمع تجاري ضمن جزيرة السعديات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32