https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إدارة التثقيف الصحي بالشارقة تنظم مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل حملة "صحة وسياحة 2017" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

إدارة التثقيف الصحي بالشارقة تنظم مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل حملة "صحة وسياحة 2017"

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

تنظم إدارة التثقيف الصحي التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة في الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء، 16 أغسطس الجاري، في مقر المجلس، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل الدورة الرابعة من حملة "صحة وسياحة" والتي ستقام هذا العام تحت شعار "لنمشي".

وتهدف هذه الحملة السنوية إلى ‏تعزيز ثقافة المشي والحركة خلال فترة الصيف بين أفراد المجتمع، وإبراز مكانة الشارقة في دعم وتعزيز تبني نمط الحياة الصحي من خلال مختلف المواقع السياحية فيها، ورفع مستوى الوعي بالسلوكيات الصحية التي يجب تطبيقها خلال جولاتهم في المناطق السياحية.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفي كل من سعادة إيمان راشد سيف، مدير إدارة التثقيف الصحي، وممثلون عن رعاة الحملة مثل هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة (داعم وشريك)، بالاضافة لعدد من الرعاة وهم المستشفى الأوروبي العربي وبنك الشارقة.

كما ستحضر المؤتمر مديرات ومسؤولات الجمعيات الأربع الداعمة للصحة في المجلس وهي: جمعية أصدقاء السكري، وجمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، وجمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، وجمعية أصدقاء مرضى الكلى.

وتعد حملة "صحة وسياحة" أول حملة إلكترونية في العالم تجمع بين الصحة والسياحة، وسبق أن عرضت تجربتها ضمن أفضل الممارسات في مؤتمر الإبداعات العربية لعام 2015 في جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية بدبي.

وشهدت الحملة تفاعلاً كبيراً جداً على مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي، حيث حقق وسم الحملة (#صحةوسياحة16) أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة، من قبل مئات الآلاف من المتابعين، من داخل دولة الإمارات وخارجها.

وتعمل إدارة التثقيف الصحي على رفع مستوى الوعي الصحي للمواطنين والمقيمين في إمارة الشارقة، وزيادة المعرفة بالمشكلات الصحية التي يواجهها المجتمع، من خلال تقديم برامج تثقيفية مدروسة تهدف إلى إكساب الجمهور المهارات والمعلومات الصحية اللازمة للحفاظ على صحتهم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32