https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أول فندق "إديشن" في الشرق الأوسط يفتح أبوابه في "بلووم مارينا" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 27, 2024

أول فندق "إديشن" في الشرق الأوسط يفتح أبوابه في "بلووم مارينا"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

افتتح ضمن مشروع "بلووم مارينا" متعدد الاستخدامات في أبوظبي أول فندق يحمل العلامة التجارية الشهيرة "إديشن" في الشرق الأوسط والذي يقدم مفهوماً جديداً لأسلوب الضيافة الراقية مع إطلالة خلابة على مناظر مرسى البطين.

وتعد فنادق "إديشن" أنجح علامة فندقية مشتركة من فئة "بوتيك" بين رجل الأعمال الأميركي الشهير "إيان شراجر" و شركة "ماريوت العالمية"، حيث تضم المجموعة حالياً 8 فنادق مع وجود خطة طموحة لافتتاح 30 فندق جديد. تتيح هذه الشراكة تقديم أرقى خيارات الإقامة والطعام والمشروبات والعروض الترفيهية الفريدة.

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "نحن فخورون بإحضار علامة "إديشن" إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى، مما سيعزز جهودنا للتوسع في قطاع الضيافة بالشراكة مع أشهر العلامات الفندقية في العالم. ونحن على ثقة من أن فندق "أبوظبي إديشن" سيرسي معايير جديدة في قطاع الضيافة بتقديم تجربة متميزة للضيوف من خلال الجمع بين التصميم الفريد والإقامة الفاخرة والابتكار في تقديم أرقى معايير الخدمة ووسائل الراحة والرفاهية".

يتميز فندق "إديشن أبوظبي" بتصاميمه المتميزة التي تحاكي تقاليد دولة الإمارات، حيث تم إعادة تصميم كل جانب من جوانب الفنادق التقليدية لمواكبة احتياجات ورغبات الضيوف من مسافري السياحة ورجال الأعمال. ويقدم الفندق نمط حياة عصرية وفق أعلى المعايير كما يتميز بتصميمه المبتكر الذي يحتفي بأسلوب حياة دولة الإمارات وتراثها الغني.

ويتمتع الفندق بموقعه الاستراتيجي في منطقة المارينا، وبتصميمه الخارجي المتميز الذي يحاكي أشرعة السفن الشراعية التقليدية التي كانت تشتهر بها المنطقة.

ويضم الفندق 198 غرفة وجناح 57 وحدة سكنية حصرية مثالية للإقامة الطويلة. وتقدم كل غرفة إطلالة بانورامية ساحرة على مياه الخليج المحيطة، فيما تزدان جدرانها بصور فوتوغرافية للمصور بريت ويستون المعروف باسم مصوّر القرن العشرين.

ويوفر الفندق تجارب تناول طعام فاخرة باحتضانه 3 مطاعم حائزة على جوائز من ابتكار الشيف العالمي توم أيكنز الذي اشتهر بكونه أصغر طاهٍ حائز على نجمتين من نجوم ميشلان، منها مطعم "ماركت أت إديشن" الذي يقدم وجبات الفطور والغداء والعشاء للضيوف بأسلوب مبتكر وصحي، ومطعم "أوك روم" الذي يحاكي تصميم المطاعم الإنجليزية التقليدية ويحتفي بأجود الأطباق العالمية والمنتجات الأصلية فضلاً عن مطعم "ألبا تيراس" الذي يوفر أجواء ساحلية هادئة على الطراز المتوسطي ويقدم أجود أنواع القهوة المحلية ووجبات الغداء الخفيفة.

كما سيضم الفندق "إديشن سبا" الذي سيصبح عند افتتاحه المقرر في أواخر 2018 واحدًا من أهم مرافقه الفريدة، ويوفر أماكن منفصلة للرجال والنساء موزعة على سبع غرف علاجية تشمل حمامين وغرفة تجميل وجناح خاص للأزواج.

وتوجد في الفندق صالتان رياضيتان، إضافة إلى حمامين للسباحة مغطاتين ببلاط أبيض، أحدهما متصل بالفندق والآخر بالمساكن الخاصة.

كما يوفر الفندق أكثر من 900 متر مربع من مساحة الاجتماعات والفعاليات، بما في ذلك العديد من قاعات الاجتماعات وقاعات الاحتفالات.

ويعد الفندق جزءا من مشروع "بلووم مارينا" وهو مشروع سكني فاخر يتميز بموقعه الاستراتيجي حيث يقع على بعد 20 دقيقة عن متحف اللوفر أبوظبي وشاطئ السعديات، وعلى بعد 35 دقيقة فقط من جزيرة ياس. ويضم هذا المشروع وحدات سكنية عصرية إضافة إلى العديد من النوادي الرياضية ومراكز الترفيه والمطاعم ومتاجر التجزئة.

وبافتتاح "إديشن أبوظبي" تحقق شركة "بلووم" القابضة خطوة هامة نحو التوسع في محفظتها من المنشآت الفندقية التي تضم فنادق من فئة الأربع والخمس نجوم والشقق الفندقية المخدومة وتتم إدارتها تحت علامات تجارية عالمية.

تضم "بلووم القابضة" تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32