https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أنغامي تحصد ست جوائز بارزة خلال حفل جوائز إم إم إيه سمارتيز للشرق الأوسط وشمال أفريقيا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

أنغامي تحصد ست جوائز بارزة خلال حفل جوائز إم إم إيه سمارتيز للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي - الإمارات العربية المتحدة

حصدت شركة الموسيقى الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "أنغامي" ستة جوائز في حفل توزيع جوائز "إم إم إيه سمارتيز 2018 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

ففي الفئة الذهبية، فازت "أنغامي" بجائزة أفضل شركة تكنولوجيا للعام، إلى جانب أربع جوائز إضافية، عن حملتها لـ"نسكافيه". وفي الفئة الفضية، فازت الشركة بجائزة عن حملتها لمنتجات "كلوس أب". ويُذكر أنه تم إنتاج هاتين الحملتين الترويجيتين بدعم من شركة "دي إم إس" ("ديجيتال ميديا سيرفيسيز")، وهي الذراع الرقمي الرسمي لمجموعة شويري، والتي تعَدّ الممثل الإعلامي الحصري لـ"أنغامي".

وتحتفي جائزة أفضل شركة تكنولوجيا للعام، التي فازت بها شركة بث الموسيقى المتميزة، بالابتكار في مجال التسويق عبر الهواتف المتحركة الذكية، والتي تشمل تقنيات حديثة رائدة، واستخداماً مبدِعاً للتقنيات الراهنة.

أما الجوائز التي فازت بهل حملة "نسكافيه" فكانت للابتكار، والتميز في التوعية بالعلامة التجارية، وتوطيد العلاقات، وتميز العرض. وتكرم هذه الجوائز حملات ترويج متفردة تتميز بقدرتها على تنمية مكانة العلامات التجارية وتطويرها، والتوعية الناجحة بقيمتها، وتركيزها الكبير على العملاء.

وقد تحالفت "نسكافيه – مصر" مع "أنغامي" لكي تُتحِف جمهورها بتجربة دراسية فريدة من نوعها تشمل تشكيلة واسعة وشخصية من قوائم الموسيقى التي تناسب وقت الدراسة. فدعت الحملة المستخدمين إلى "مسح" عبوات "نسكافيه 3 في 1" ليكتشفوا قائمة موسيقية شخصية. وفاز 1677 مستخدماً باشتراك ببرنامج "أنغامي بلاس" لمدة شهر تقديراً لتفاعلهم مع العلامة التجارية.

كما فازت حملة "كلوس أب فالنتاين" بالجائزة الفضية ضمن فئة الابتكار تقديراً لاستخدامها المبدِع للتكنولوجيا. وقد تحالفت "كلوس أب – مصر" مع "أنغامي" فيها لتقدم لمستخدميها تجربة فريدة عبر حملة تركز على تقريب الناس إلى بعضهم بعضاً والاحتفاء بابتساماتهم. إذ إنه حين تكتشف الكاميرا ابتسامة مميزة، يتم إعادة توجيه المستخدم إلى قائمة "عازب وسعيد". أما حين تكتشف الكاميرا ابتسامتين مميزتين فيتم إعادة توجيه المستخدم إلى قائمة "سعداء في الحب".

وفي سياق تعليقه على فوز الشركة بهذه الجوائز، قال حسام الجمال، نائب الرئيس لشمال إفريقيا في "أنغامي": "يسعدنا الفوز بهذه الجوائز المرموقة، فقد حصدت أنغامي، وللعام الثاني على التوالي، سلسلة من جوائز إم إم إيه، لتواصل بذلك مسيرتها الفائزة بجوائز رفيعة تؤكد مكانتها الريادية."

وأضاف حسام الجمال بقوله: "بينما تواصل هذه الصناعة نموها القوي، نواصل العمل مع شركائنا وعملائنا لمساعدتهم في توصيل أفكارهم المبتكرة والتواصل مع عملائهم بطرق فريدة، بالاعتماد على خبراتنا النوعية ومنصتنا الفريدة من نوعها، حيث نعمل بشكل دؤوب على تطوير تقنياتنا بشكل متزايد لضمان تمتع المستخدمين بأفضل الحلول في فئتها."

ومن ناحيته، قال ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات في "دي إم إس": "انسجاماً مع التزامها الثابت بالابتكار، كُرّمت أنغامي مجدداً تقديراً لتوهجها الفني الفريد وقدرتها على التفكير الخلاق والمتطور، ومواصلة ترسيخ المكانة الريادية الرفيعة التي تتمتع بها. وتعكس هذه الجوائز كذلك سجل أنغامي المثبت في قدرتها على تمكين العلامات التجارية، عبر تقديم حلول رائدة توفر أكثر الطرق إبداعاً للتواصل مع جماهيرها المستهدفة والترويج لمنتجاتها بشكل فعال. ونحن نهنىء أنغامي على هذا الأداء المتفوق ونتطلع قُدُماً لتعزيز نجاحاتها على مدى السنوات المقبلة".

وتعتبر جوائز "سمارتيز" برنامج جوائز عالمياً أُطلِق خصيصاً لتكريم أفضل الحملات الترويجية في مجال الترويج عبر الهواتف المتحركة الذكية على مستوى العالم. ويتم تقييم الأعمال المرشحة بشكل متساوٍ بناءً على الإبداع الذي تتمتع به، والاستراتيجيات المعتمدة، ومدى تميز التنفيذ، والنتائج التي تحققها الأعمال.

وتسلمت كل من "دي إم إس" و"أنغامي" الجوائز خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي، وشهده حشدٌ كبير من أبرز الشخصيات البارزة الممثلة للعلامات التجارية والوكالات الإعلانية ومؤسسات النشر والتشغيل ومزودي التكنولوجيا.

نبذة عن أنغامي

أنغامي، خدمة بث موسيقى عند الطلب في الشرق الأوسط تمكّن أكثر من 70 مليون مستخدم الوصول إلى باقة كبيرة ومتنوّعة من الأغاني العربية والغربية. مثل الكثير من خدمات بث الموسيقى من حول العالم، تلعب أنغامي دوراً أساسياً في إعلاء شأن صناعة الموسيقى، مُبدِّلَةً معالم الصناعة من سوق ذات عائدات متدنية إلى سوق تشهد نمواً سريعاً. فبعد أن كانت المحتويات الموسيقية مملوكة (يتم تنزيلها وشراؤها) باتت مُتاحة للجميع. وذلك لأنّ مهمة أنغامي تقضي بتوسيع نطاق إمكانية الوصول إلى الموسيقى القانونية مما يسمح للفنانون الإستفادة مادياً.

لمحة عن "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")

تأسست شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس") في عام 2010 لتشكّل الذراع الرقمي الرسمي لمجموعة شويري. وتقدم الشركة اليوم باقةً متميزةً من العروض عبر الإنترنت والهاتف الجوال تصل إلى أكثر من 120 مليون زائر فريد عبر أكثر من 3.2 مليار إعلان في الشهر. ومن منطلق التزام مجموعة شويري في القطاع الرقمي وتركيزها عليه، أجرت "دي إم إس" تحويلاً في علامتها التجارية في شهر أبريل 2017، الأمر الذي يعكس مكانتها الاستثنائية باعتبارها الصوت الحقيقي للناشرين المستقلين. وتتخذ شركة "دي إم إس" من دبي مقراً لها، وتتمتع بحضور واسع في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32