https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "أمان" أول شركة تأمين في دولة الإمارات تعتمد بطاقة الهوية الإماراتية بدلاً عن بطاقة التأمين الصحي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

"أمان" أول شركة تأمين في دولة الإمارات تعتمد بطاقة الهوية الإماراتية بدلاً عن بطاقة التأمين الصحي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تماشياً مع قرار هيئة الصحة في دبي، بدمج بطاقة التأمين في بطاقة الهوية الإماراتية، باشرت شركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين - أمان، الرائدة في مجال التأمين التكافلي، دمج بطاقة الهوية الإماراتية ببطاقة التأمين الصحي، التي تصدرها شركة أمان للتأمين للمتعاملين معها.

وتعد شركة أمان أول شركة تأمين في دولة الإمارات تقدم على هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجيات هيئة الصحة بدبي الرامية لتغيير برامج التأمين في دبي ودمجها في بطاقة الهوية، حيث ستتخذها بدلاً من بطاقة التأمين.

وقال جهاد فيتروني، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للتأمين إن عملية دمج بطاقة التأمين الصحي في بطاقة الهوية ستسهم في الحد من عمليات الاحتيال والهدر وإساءة الاستخدام وتقليلها بشكل جذري، إذ إنه يتم من خلال بطاقة الهوية إثبات هوية الشخص المستفيد أو المتعامل المستفيد من التأمين، وستكون المعلومات متوفرة على البرنامج الذكي الذي يتم من خلاله عملية الدمج فور إدخال بطاقة الهوية في القارئ الإلكتروني.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32