https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أكاديمية القانون تتيح لخريجي مجلس التعاون الخليجي الحصول على شهادة مزاولة المحاماة في نيويورك - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

أكاديمية القانون تتيح لخريجي مجلس التعاون الخليجي الحصول على شهادة مزاولة المحاماة في نيويورك

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أبرمت أكاديمية القانون في مركز دبي المالي العالمي شراكةً مع "مجموعة باربري إنترناشيونال" الأمريكية الرائدة في مجال إعداد اختبارات نقابات المحامين، بهدف تنظيم دورات تدريبية سريعة المساق تتيح لخريجي كليات القانون في دول مجلس التعاون الخليجي الحصول على شهادة مزاولة مهنة المحاماة في نيويورك.

وينطوي امتحان الحصول على شهادة مزاولة مهنة المحاماة في نيويورك على درجة عالية من الأهمية في القانون المالي والتجاري، وسيكون بمقدور المرشحين الناجحين توظيف هذا الاعتماد لتعزيز مسيرتهم المهنية في شركات القانون الدولية.

وسيجري تنظيم الدورات على مدى 6 و10 أشهر في مقر الأكاديمية بمركز دبي المالي العالمي. ويمكن لخريجي كليات القانون باختصاص القانون التجاري العام - المعتمد في المملكة المتحدة، وأستراليا، ونيوزيلندا، ومعظم أرجاء كندا، ونيجيريا، والعديد من البلدان حول العالم - التقدم للالتحاق بالدورات، وتتولى نقابة المحامين في نيويورك البت في أهلية المرشحين للالتحاق.

وبهذه المناسبة، قال ديفيد جالو، مدير أكاديمية القانون في مركز دبي المالي العالمي: "يسرّنا إطلاق هذا البرنامج بالتعاون مع ’باربري إنترناشيونال‘ لترسيخ رسالتنا في توفير فرص التعليم القانوني ذو القيمة العالمية على المستوى المحلي. وفي هذا الإطار، يحظى خريجو القانون المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي بفرصة الحصول على شهادة مزاولة مهنة المحاماة في نيويورك، بما يضمن إثراء كفاءاتهم كمحامين معتمدين في القانون التجاري الدولي".

وساهمت دورات "باربري" بمساعدة 1.3 مليون طالب في الحصول على المؤهلات القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي تتيح إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى المواد التعليمية، وخطط الدراسة الشخصية، وأدلة المراجعات، وإجراء الاختبارات، وذلك بدعم من فريق من الخبراء المتمرسين.

وتشمل الدورات محاضرات مقدمة عبر وسائل تكنولوجية يلقيها نخبة من كبار أساتذة القانون في الولايات المتحدة الأمريكية، مع أشراف وتوجيه مباشر من أحد المحامين الأمريكيين المعتمدين في الأكاديمية. كما تتيح هذه الدورات لأعضائها فرصة التواصل والانضمام إلى فعاليات مختارة مع العديد من شركات القانون الدولي، والقضاة، وغيرهم من خبراء القانون في محاكم مركز دبي المالي العالمي. علاوةً على ذلك، سيكتسب المشاركون خبرات مهمة في العمل القانوني التطوعي عبر برنامج المحامي التطوعي الذي تديره الأكاديمية بهدف دعم وتوفير الخدمات القانونية لغير القادرين على تحمّل تكاليف التمثيل القانوني.

بدوره قال ستيفن فريديت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "باربري": "يسرنا للغاية أن نتعاون مع أكاديمية القانون في مركز دبي المالي العالمي لإتاحة الفرصة أمام المجتمع القانوني في دبي وكامل منطقة دول مجلس التعاون الخليجي للوصول إلى فرص التعليم العملي عالي الجودة في مجال القانون الأمريكي. ومن شأن ذلك أن يدعم مسيرة هذه الدول لتحقيق هدفها في أن تغدو مركزاً هاماً للتجارة العالمية".

تأسست أكاديمية القانون عام 2015، وهي تعمل انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي على توفير الدعم والتدريب وتنظيم الفعاليات للمجتمع القانوني في محاكم المركز. وتشتمل المهام الأساسية للأكاديمية على تدريب وتنظيم عمل المحامين، وإصدار ونشر المعلومات القانونية، واستضافة الفعاليات المخصصة للمجتمع القانوني، فضلاً عن تقديم الاستشارات القانونية مجاناً لمن يحتاجها عبر برنامج المحامي التطوعي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

يذكر بأن باب التسجيل مفتوح الآن للالتحاق بالدورات التدريبية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32