https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي" يرعى أسبوع دبي للساعات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

"أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي" يرعى أسبوع دبي للساعات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلن "أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي"، الوجهة الجديدة للتسوق والترفيه وأنماط الحياة العصرية، اليوم عن رعايته لمعرض أسبوع دبي للساعات، الحدث المنتظر في عالم صناعة الساعات بالمنطقة والذي يقام على مدى خمسة أيام في الفترة بين 15 و19 نوفمبر الجاري. وتقام الدورة الثانية من هذا الحدث العالمي والتي تتخذ شعار "أسياد الوقت" تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، وتنظمه "مجموعة أحمد صديقي وأولاده"، الموزع الأبرز للساعات والمجوهرات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يقام العديد من فعاليات الأسبوع ضمن مركز دبي المالي العالمي، المركز الرائد الذي يربط الشركات والمؤسسات المالية مع الفرص المتاحة في الأسواق الناشئة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا البالغة قيمتها 7.8 تريليون دولار.

وتعد مجموعة أحمد صديقي وأولاده، الجهة المنظمة للحدث، من الأسماء اللامعة والرائدة في عالم تجارة الساعات على مدى 66 عاماً وتفخر الشركة بنجاحها في خلق شبكة مستدامة لتجارة الساعات الحصرية والفاخرة للأجيال القادمة حيث تعمل حالياً عبر 65 متجراً تابعاً لها. وبالشراكة مع مركز دبي المالي العالمي، سيعمل الطرفان على إقامة حدث يجمع تحت مظلته عدداً كبيراً من الزوار المحليين والدوليين وهواة جمع الساعات والعلامات التجارية وصانعي الساعات، إضافةً إلى حشد كبير من 21 ألف موظف لدى أكثر من 1500 شركة تعمل ضمن المركز.

ويتطلع أسبوع دبي للساعات، وهو حدث غير تجاري، إلى إلهام وتحفيز اهتمام مجتمع الساعات العالمي، والترويج لدبي باعتبارها وجهة بارزة ومفضلة لهواة وخبراء الساعات. ويحتفي المعرض بأحدث الإنجازات والابتكارات في عالم الساعات الفاخرة، كما يوفر للزوار فرصة تعلم المهارات اللازمة لصناعة الساعات الميكانيكية.

وتشمل الفعاليات التي يستضيفها مركز دبي المالي العالمي:

  • معرض حركات الساعات: 15-19 نوفمبر
  • معرض الساعات الفائزة في جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة: 15-19 نوفمبر
  • منتدى الساعات: 16-19 نوفمبر
  • مركز الإبداع: 16-19 نوفمبر
  • ورش عمل صناعة الساعات: 16-19 نوفمبر

وسوف تستضيف منطقة "قرية البوابة" في مركز دبي المالي العالمي العديد من فعاليات التواصل في أجواء عصرية راقية مما سيمهد الطريق نحو إقامة شراكات وتحالفات جديدة بين الشركات من جميع القطاعات في ضوء استمرار فعاليات الموسم الثقافي في البلاد.

وأكدت رﺟﺎء اﻟﻤﺰروﻋﻲ، ﻧﺎﺋﺐ اﻟﺮﺋﻴﺲ اﻷول ﻟﻠﺘﺴﻮﻳﻖ واﻻﺗﺼﺎل اﻟﻤﺆﺳﺴﻲ ﻓﻲ ﺳﻠﻄﺔ ﻣﺮﻛﺰ دﺑﻲ اﻟﻤﺎﻟﻲ اﻟﻌﺎﻟﻤﻲ، إن رعاية هذه الفعالية تمثل خطوة مهمة ضمن جهود مركز دبي المالي العالمي لأن يصبح وجهة عالمية لأنماط الحياة العصرية والفنون والثقافة. وتعليقاً على الإعلان عن الشراكة مع شركة أحمد صديقي وأولاده، قالت رجاء المزروعي: "إن أهداف أسبوع دبي للساعات المتمثلة في استقطاب الأفراد والخبراء من أنحاء العالم لتبادل الأفكار والابتكار والتداول التجاري، تعكس مهمتنا المشتركة الرامية إلى فتح الأبواب أمام الفرص في المنطقة والتحول إلى وجهة فريدة تجتذب مختلف الاهتمامات والخبرات، مثل صانعي الساعات والشركات والزوار والسكان".

وأضافت: "نتشرف بالتعاون مرة أخرى مع شركة أحمد صديقي وأولاده التي لها باعٌ طويل في القطاع والتي بادرت إلى إطلاق هذه الفعالية المرموقة دولياً لتكون وسيلة مثالية لتعزيز اهتمام أبناء المنطقة بقطاع الساعات. ونحن بدورنا نسعى إلى الارتقاء بعروض وخدمات المركز إلى مستويات غير مسبوقة، وتوفير نمط حياة فاخر لعملائنا المميزين ومجتمع سكاننا بشكل عام".

وتعتبر مبادئ الابتكار والريادة في المشاريع الحضرية جزءاً لا يتجزأ من رؤية مركز دبي المالي العالمي، خاصة في ظل ازدياد عدد الشركات التي تتخذ من المركز مقراً لها. وتتزامن الفعالية مع إطلاق المركز مؤخراً عمليات الإنشاء في مشروع "أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي" الذي تقدّر قيمته بنحو مليار درهم. وسوف يعزز المشروع من الترابط بين أقسام الحي المالي ككل، وذلك من خلال المساحات وممرات المشاة الداخلية والخارجية الواسعة ذات التصاميم الجمالية المميزة التي ستربط جميع المباني الموجودة في المركز. ومن المنتظر أن يصبح أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي وجهة رائدة لتجارة التجزئة والمطاعم، وأن يتحول إلى القلب النابض لمجتمع العاملين والمقيمين والزوار في مركز دبي المالي العالمي، مما سيزيد من تميز المركز في سوق عالمية تنافسية، كما سيساهم في إيجاد مفهوم جديد للحياة العصرية في المنطقة، يقوم على توفير تجربة فريدة لزوار المركز من خلال مجتمع متكامل ومترابط يسهل التنقل بين جميع مناطقه بسهولة.

من المقرر أن ينطلق أسبوع دبي للساعات في 15 نوفمبر، وسيتم الكشف عن المزيد من الفعاليات والأنشطة خلال أيام الأسبوع. المزيد من المعلومات حول أسبوع دبي للساعات والشركاء الآخرين عبر dubaiwatchweek.com

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32