https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أسواق المال الاماراتية تنتظر إفصاح 3 بنوك عن بياناتها المالية الربعية الأسبوع الجاري - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

أسواق المال الاماراتية تنتظر إفصاح 3 بنوك عن بياناتها المالية الربعية الأسبوع الجاري

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت ثلاثة بنوك عن نية مجالس إدارتها الإفصاح عن بياناتها المالية عن الربع الأول من العام 2017 خلال هذا الاسبوع مدشنة بذلك موسم افصاح الشركات عن ميزانياتها حسب التعليمات الصادرة عن هيئة الأوراق المالية والسلع .

شملت القائمة بنك دبي الإسلامي بالإضافة لبنك المشرق وبنك الإتحاد الوطني المدرج في سوق العاصمة .

وفي ظل إنتظار المتداولين لبدء افصاح الشركات عن بياناتها المالية للربع الأول من العام الجاري فقد سيطر الهدوء على تعاملات أسواق المال الإماراتية مع بداية تعاملات الأسبوع .

وبرغم الهدوء الذي سيطر على التعاملات إلا أن بعض الأسهم القيادية نجحت في الإغلاق على ربحية بدعم من مشتريات انتقائية استهدفتها وإرتفع سهم اعمار إلى 7.49 درهم فيما صعد سهم بنك الإمارات دبي الوطني الى 8.29 درهم وكسب سهم ماركة أكثر من 4% بالغا مستوى 1.26 درهم .

وفي سوق أبوظبي إرتفع سهم اتصالات إلى 18.20 درهم في اليوم نفسه الذي تعقد فيه الجمعية العمومية اجتماعا لإقرار البيانات المالية والتوزيعات عن العام 2016 .

كان المؤشر العام لسوق دبي المالي قد أغلق عند مستوى 3554 نقطة بتراجع محدود نسبته 0.32% فيما انخفض المؤشر العام لسوق أبوظبي للاوراق المالية بنسبة 0.52% إلى 4591 نقطة وبذلك لا تزال المؤشرات متماسكة حسب معيطات التحليل الفني ويمكنها العودة لاستئناف الصعود بمجرد تحسن شهية التداول .

وبلغت قيمة الصفقات المبرمة في السوقين نحو 375 مليون درهم ووصل عدد الأسهم المتداولة 293 مليون سهم نفذت من خلال 4774 صفقة .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32