https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 «أسبوع الساعات، دبي» يكشف النقاب عن شعار نسخته الثانية وأماكن استضافة فعالياتها - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

«أسبوع الساعات، دبي» يكشف النقاب عن شعار نسخته الثانية وأماكن استضافة فعالياتها

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة «هيئة دبي للثقافة والفنون»

تُقام النسخة الثانية من «أسبوع الساعات، دبي» برعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة «هيئة دبي للثقافة والفنون» (دبي للثقافة)، واليوم كُشف النقاب عن شعار النسخة المرتقبة والمَوْقِعَين اللذين سيستضيفان فعالياتها المختلفة.

وستقام فعاليات النسخة الثانية من «أسبوع الساعات، دبي»، الحدث الوحيد من نوعه بالمنطقة المكرَّس حصرياً لصناعة الساعات الفخمة والمتعدد الأبعاد التثقيفية والتعليمية، في موقعين هُما مركز دبي التجاري العالمي ودبي مول، وسيكون شعاره «أساتذة الوقت»، جلياً خلال جميع معارضه وورش عمله وملتقياته وبرامجه التعليمية إلى جانب فعاليات كبار المدعوين والضيوف المقامة في الموقعين المذكورين.

تبدأ فعاليات مركز دبي التجاري العالمي من 15 نوفمبر وتستمر إلى 19 نوفمبر وتمثل امتداداً للفعاليات التي استضافها الحدث في نسخته الأولى السنة الماضية. يشمل «منتدى صناعة الساعات الفخمة» جلسات نقاشية بمشاركة شخصيات عالمية بارزة في صناعة الساعات الفخمة لمشاركة الجمهور رؤاهم وخبراتهم في هذا المضمار. وتنعقد البرامج التعليمية المرافقة مجدداً بمشاركة أسماء لامعة عالمياً في صناعة الساعات وذلك بعد أن لاقت إقبالاً كبيراً في النسخة الأولى، حيث تتيح هذا العام فرصة تفاعلية للتعرف عن قرب على حركة الساعات. وبالتزامن مع ذلك، ينعقد «معرض حركات الساعات» لتعريف المهتمين بالتصنيفات المختلفة لحركة الساعات التي تطرحها دُور الساعات العالمية. وللمهتمين بمعرفة المزيد عن الأبعاد الثقافية خارج إطار صناعة الساعات ستكون «المنصة الإبداعية» المقامة بمركز دبي التجاري العالمي طوال أيام الحدث وجهتهم لاستكشاف عالم خلاَّق من الأفكار المبتكرة.

وفي هذا الصدد، قالت هند عبد الحميد صديقي، رئيس قسم التسويق لدى صديقي القابضة: "إننا فخورون جداً بتنظيم النسخة الثانية من "أسبوع الساعات، دبي" عقب النجاح الكبير الذي شهده المعرض في سنته الأولى. تحظى الساعات الفاخرة باهتمام كبير في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وتشهد أعداداً متنامية من عشاق وخبراء اقتناء الساعات الفاخرة والراغبين بمعرفة المزيد عن العالم الفريد والساحر لهذه الصناعة المميزة. إننا سعداء جداً بالشراكة مع «مؤسسة صناعة الساعات الفاخرة» لاستقطاب أبرز خبراء صناعة الساعات في العالم لمشاركة خبراتهم في فن صناعة الساعات. ستمكن هذه الفعالية الزوار من تعميق معرفتهم حول براعة وحرفية هذه الصناعة كما ستتيح لهم فرصة فريدة للاطلاع عن كثب على أرقى الساعات وأكثرها إبداعاً على مر الزمن. نتطلع للترحيب بكافة المهتمين بعالم الساعات والتصميم والمنتجات الفاخرة والفن بشكل عام خلال هذا الفعاليات الحافلة لهذا الأسبوع التعليمي والترفيهي الفريد.

وبهذه المناسبة، قالت مليكة يزدجردي، مديرة «أسبوع الساعات، دبي»: "صناعة الساعات الفاخرة صناعة عريقة راسخة تمتدُّ لعقود مضت، وهي صناعة قائمة على الأفكار الخلاَّقة لطليعيين ورياديين وصلوا بها إلى ما هي عليه اليوم. واخترنا لنسخة هذا العام من «أسبوع دبي للساعات» شعار «أساتذة الوقت» تكريماً لأولئك الذين رسموا معالم صناعة الساعات ومسارها على مرّ الزمن. ونحن سعداء بأن نعمل خلال النسخة الثانية من «أسبوع الساعات، دبي» جنباً إلى جنب مع شركائنا لنأخذ الجمهور في رحلة عبر قرن من صناعة الساعات، بمقاييس أعلى وأوسع من العام الماضي".

النسخة الثانية تختار شعار «أساتذة الوقت» تقديراً للإبداع والحِرفيَّة المذهلتين اللتين عرفتهما هذه الصناعة على امتداد عقود متتالية

وهذا العام يلعب دبي مول دوراً محورياً خلال «أسبوع الساعات، دبي»، حيث يستضيف ثلاثة من أهم فعاليات الأسبوع: أكاديمية «هوت هورولوجي» وشهادتها، ومعرض «أساتذة الوقت»، ومعرض «حياة ساعة طائر الوقواق السويسرية»، وذلك خلال الفترة الممتدة من منتصف نوفمبر إلى بداية ديسمبر 2016.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32