https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أراضي دبي توقع اتفاقية استراتيجية مع "عزيزي للتطوير العقاري" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

أراضي دبي توقع اتفاقية استراتيجية مع "عزيزي للتطوير العقاري"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت دائرة الأراضي والأملاك في دبي اتفاقية استراتيجية مع شركة "عزيزي للتطوير العقاري" - التي تتخذ من دبي مقرا لها - بهدف تعزيز مكانة دبي كمدينة مميزة للعيش والعمل والاستثمار والسياحة.

وتجسد هذه الخطوة حرص الجانبين على تعزيز التعاون تنفيذا للمبادئ والمحاور الواردة في رؤية واستراتيجية دبي 2021.

وبموجب الاتفاقية سينظم الطرفان سلسة من الجولات والعروض الميدانية في القطاع العقاري في كل من الهند والصين وباكستان للترويج الإمارة كمركز استثماري يوفر مختلف المقومات الاقتصادية والاستثمارية للمسثتمرين في هذا القطاع الحيوي.

وتسهم هذه الخطوة في إبراز قدرات ومقومات دبي الاستثنائية التي تسهم في جذب الاستثمارات الأجنبية في هذا القطاع الذي يعد شريان الاقتصاد في دبي بالإضافة إلى تعزيز وعي المستثمرين حول الفرص الاستثمارية المتوفرة في الإمارة.

وفي هذا الصدد ستقوم دائرة الأراضي والأملاك في دبي بالترويج لأكثر 100 مشروع عقاري متنوع لشركة عزيزي للتطوير العقاري خلال الأحداث التي سيتم تنظيمها في كل من الهند باكستان الصين وغيرها من المناطق حول العالم .

ومن أهم المشاريع التي يتم تسليط الضوء عليها مشروع عزيزي ريفيرا الذي أطلقته الشركة مؤخرا في ميدان ون ويبلغ قيمته 12 مليار درهم إماراتي.

واطلع مرويس عزيزي رئيس شركة عزيزي للتطوير العقاري سلطان بطي بن مجرن مدير دائرة أراضي وأملاك دبي على أحدث مشاريع عزيزي للتطوير العقاري " عزيزي ريفيرا " في منطقة " ميدان وان " والمشاريع الأخرى التي ستطرحها خلال هذا العام وتتخطى المائة مشروع في دبي قبل نهاية العام.

وأعرب فرهاد عزيزي الرئيس التنفيذي لدى عزيزي للتطوير العقاري عن فخره بالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي لتسليط الضوء على قصة النجاح التي حققتها إمارة دبي في القطاع العقاري وترسيخ مكانتها كمركز عالمي يحتذى بها على صعيد استقطاب الإستثمارات العقارية.

وقال إن الإمارة تذخر بالعديد من الفرص والمقومات الاستثمارية في ظل الاستعدادت لتنظيم " إكسبو 2020 " والذي شهد بالفعل اهتمام المستثمرين من جميع أنحاء العالم .. وأضاف إن التعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي يكتسب أهمية خاصة حيث تتيح لنا الفرصة للإجتماع مع المستمرين المحتملين وجها لوجه مما يمكنهم من فهم أفضل حول الفرص والمقومات المتوفر في دبي.

وتماشيا مع رؤية دبي 2021 في تعزيز مكانة الإمارة كمركز ريادي للمشاريع العقارية الفاخرة تسعى شركة عزيز للتطوير العقاري بالتعاون مع دائرة أراضي وأملاك دبي الى تطوير مجموعة واسعة من المشاريع العقارية التي تسهم في إحداث تغيير في المجتمع المعيشي في الإمارة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32