https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "أراضي دبي" تفوز بجائزتين من جوائز "أفكار عربية 2017" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

"أراضي دبي" تفوز بجائزتين من جوائز "أفكار عربية 2017"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

قالت دائرة الأراضي والأملاك في دبي اليوم أن فوزها بجائزتين من الفئة الأولى في دورة العام الحالي من "جائزة أفكار عربية 2017" التي تطلقها مجموعة دبي للجودة يؤكد حرصها على جعل الابتكار ثقافة سائدة في الدائرة وممارسة يومية في كافة إداراتها وبين جميع موظفيها للتناغم مع نهج قيادة الدولة وتطلعاتها لإسعاد مجتمع الإمارات.

وكانت مجموعة دبي للجودة قد أعلنت في حفل أقامته بدبي في /11/ من الشهر الحالي فوز الدائرة بالمركز الأول في فئتين هما "فئة إسعاد المتعاملين" عن مبادرة "أمناء الخدمات العقارية" و "فئة التقنيات" عن مبادرة "نظام مركز فض المنازعات الإيجارية".

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي في تصريح صحافي له اليوم إن مشاركة الدائرة في هذه الجائزة تتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لتبني الابتكار والإبداع والتطوير المستدام // كما تشجعنا على الاستثمار في الكوادر البشرية وتساعدنا في تطوير خريطة طريق من أجل الوصول إلى آفاق جديدة ومستويات متفوقة من الإبداع //.

وذكر سعادة القاضي عبد القادر موسى رئيس مركز فض المنازعات الايجارية ـ الذراع القضائية لـ "أراضي دبي" أن هذه الجائزة تعني نجاحنا في ترجمة مهمتنا والقيام بواجباتنا وفق الرؤية المحددة للمركز.

ولفت إلى أن مركز فض المنازعات الإيجارية تمكن خلال فترة وجيزة من تأكيد دوره المهم في إرساء الثقة والطمأنينة بين مختلف الأطراف من الملاك والمستأجرين والمستثمرين وسيواصل العمل على تحسين عملياته من خلال تطبيق أفضل التقنيات في التقاضي الذكي.

وتأسس مركز فض المنازعات الإيجارية في عام /2013/ بهدف التناغم مع متطلبات المرحلة المقبلة وما تحتاج إليه من خطط وآليات تتسم بالمرونة والقيام بالأعمال والمهام بالسرعة المطلوبة وبدقة متناهية وبأعلى درجات الشفافية عند التعامل مع القضايا المتصلة بالسوق العقاري.

ويمثل المركز منظومة قضائية مختصة للنظر في المنازعات الإيجارية وتطوير إجراءات البت بها بما يضمن تحقيق الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي ودعم التنمية المستدامة في الإمارة.

وكانت الدائرة قد أطلقت مبادرة مراكز "أمناء الخدمات العقارية" ونشرها في مناطق متعددة بدبي لتقديم جميع خدمات الدائرة ومؤسساتها للارتقاء بمستوى خدماتها وتطبيق أفضل المعايير العالمية.

وتهدف المبادرة إلى تسهيل التواصل مع المتعاملين كونها تمثل طريقة مبتكرة في تقديم الخدمات لإسعاد المتعاملين تحت سقف واحد والتخلص من الإجراءات الروتينية وتوفير الوقت للمتعاملين عند الحاجة إلى الإجراءات والخدمات.

وتقدم هذه المراكز مختلف الخدمات بطريقة سريعة كما تمتاز بدقة الأداء لا سيما أنها تعتمد على موظفين ذوي خبرات عالية في مختلف المجالات وتستقبل متعامليها في ستة أيام في الأسبوع وبمعدل /12/ ساعة عمل في اليوم الواحد.

وتهدف الجائزة إلى التعرف على أهم الأفكار المطبقة داخل المؤسسات خلال العام وتكريم وتقدير المؤسسات والموظفين التي تقدم أفضل هذه الأفكار كما تعد أيضا رافعة أساسية لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار في إطلاق الافكار المؤسسية.

واشتملت دورة العام الحالي من الجائزة على /11/ فئة كان أبرزها "مبادرة عام الخير" والتعليم والبيئة والصحة العامة والسلامة وإسعاد المتعاملين كما ضمت الجائزة التقنيات والإنتاجية وخفض التكاليف وترشيد الإستهلاك إضافة إلى القيادي التنفيذي وفكرة العام.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32