https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "أراضي دبي" تعرض" الخارطة الاستثمارية " للإمارة خلال معرض دبي العقاري في شنغهاي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

"أراضي دبي" تعرض" الخارطة الاستثمارية " للإمارة خلال معرض دبي العقاري في شنغهاي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تسلط دائرة الأراضي والأملاك في دبي تسليط الضوء على عدد من مبادراتها الرائدة في "معرض دبي العقاري في شنغهاي" الذي يبدأ أعماله غدا الجمعة في مركز شنغهاي إكسبو العالمي للمعارض والمؤتمرات تحت شعار "دبي .. وجهتكم الاستثمارية الأمثل" لمدة ثلاثة أيام .

ويشارك في المعرض /25/ شركة تعمل في مجالات التطوير العقاري والاستشارات والإدارة ومختلف المجالات الأخرى المرتبطة بالسوق العقاري حيث ستعمل جميعها كفريق واحد تحت مظلة "أراضي دبي" لمساعدة الإمارة على التحول إلى مركز جذب إقليمي رائد في القطاعات التجارية والمالية والسياحية.

ويسعى الوفد المشارك في الحدث لاستعراض مجموعة من الخدمات والمبادرات التي تدعم السوق العقاري وإطلاع زوار منصة الدائرة في المعرض على أبرز إنجازات الدائرة في هذا المجال وفي مقدمتها الخارطة الاستثمارية وربطها ببرنامج "نقودي" الجديد من لمبادرة "تراخيصي" إضافة إلى استعراض خصائص برنامج "مشروعي" ومبادرة "أمناء الترويج العقاري".

وقالت سعادة ماجدة علي راشد مساعد المدير ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري ـ الذراع الاستثمارية لدائرة "أراضي دبي" ـ إن إختيار هذه الوجهة لإقامة مثل هذا المعرض الحيوي والمهم يأتي إنعكاسا للنشاط الذي يسجله المستثمرون الصينيون في سوق دبي العقارية وضخهم ما يزيد على /10/ مليارات درهم خلال السنوات الأربع الماضية.

وأضافت أن فريق الدائرة سيسلط الضوء على الخارطة الاستثمارية العقارية وشرح أبرز التحديثات التي طرأت عليها بعد ربطها ببرنامج "نقودي" الجديد من "تراخيصي" إذ توفر الخريطة للمستثمرين منظومة متكاملة من الفرص الاستثمارية على الموقع الإلكتروني للدائرة.

وأشارت راشد إلى أن هذه الخارطة التفاعلية ثلاثية الأبعاد تعد خطوة متقدمة بالغة الأهمية لأنها تتيح للمستثمرين متابعة الفرص العقارية المتاحة في السوق المحلي ورؤية المشاريع المعروضة إذ يسهم هذا المشروع التقني المتطور في دعم نمو دبي من خلال تشجيع الاستثمار كما يعكس مكانة الإمارة كوجهة استثمارية متطورة تتطلع إلى تبني التقنيات الحديثة في أنشطتها الاقتصادية لدعم قرارات المستثمرين العقارية .

ولفتت إلى أن إطلاق هذا المعرض في الصين يأتي بعد نجاح دوراته السابقة في كل من مدينة مومباي الهندية في ديسمبر من العام الماضي ووجهات عالمية أخرى مثل لندن وهونغ كونغ.

وأكدت أن إقامة هذه المعارض سيساعد على تحقيق جملة من أهداف الدائرة بما في ذلك تعزيز مكانة الإمارة كوجهة مفضلة من قبل المستثمرين الصينيين ويعمل أيضا على دعم المطورين ومختلف العاملين في هذا القطاع تحقيقا لرؤيتها الهادفة إلى جعل دبي الوجهة العقارية الأولى عالميا في الإبتكار والثقة والسعادة.

و بلغت استثمارات الصينيين في سوق دبي العقارية في العام الماضي مرتبة متقدمة على قائمة أكثر /10/ جنسيات إقبالا على الاستثمار العقاري في دبي.

ويقبل المستثمرون الصينيون على اختيار دبي للاستفادة من بنيتها التحتية التي تضمن توفير بيئة أعمال عالمية المستوى إضافة إلى الأسعار المعقولة عالميا والعائد المضمون.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32